تعز.. المليشيا تختطف أحد التربويين وإصابة عقيد في الأمن إثر تعرضه لمحاولة اغتيال

الموقع 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
الموقع بوست - تعز - وئام الصوفي
الثلاثاء, 05 سبتمبر, 2017 09:59 مساءً

اختطفت مليشيا الحوثي والمخلوع صالح الانقلابية، اليوم الثلاثاء، أحد التربويين في مديرية جبل حبشي في ريف محافظة تعز.
 
وقال مصدر محلي لـ"الموقع بوست" إن المليشيا الانقلابية اختطفت التربوي عبدالسلام قاسم بعد خروجه من منزله في جبل العنين بمديرية جبل حبشي، واقتادته إلى مكان مجهول بتهمة الانتماء لحزب الإصلاح والتخابر مع قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية.
 
وأشار المصدر إلى أن المليشيا الانقلابية قامت بعد اختطافه اليوم بتهديد أسرته بتفجير المنزل فوق رؤوس ساكنيه، وأمرت بإخلاء المنزل خلال 24 ساعة.
 
وبحسب المصدر، فإن التربوي عبدالسلام كان قد تعرض للتهديد والاعتداء من قبل المليشيا الانقلابية في وقت سابق.
 
وقد ارتكبت المليشيا الانقلابية مئات الجرائم والانتهاكات بحق المدنيين في مديرية جبل حبشي، حيث اعتقلت العشرات من المواطنين وداهمت المنازل وهجرت مئات الأسر من منازلها قسرياً ونهبت ممتلكات المواطنين.
 
وفي تطور آخر، أصيب عقيد في الأمن العام بإصابات خطرة، مساء اليوم الاثنين، جراء تعرضه لمحاولة اغتيال من قبل مسلحين في منطقة بئر باشا غربي مدينة تعز.
 
وقال مصدر أمني في الشرطة العسكرية بتعز لـ"الموقع بوست" إن العقيد في الأمن العام محمد دبوان أصيب بإصابات خطرة جراء تعرضه لإطلاق نار من قبل مسلحين في منطقة بئر باشا.
 
وأضاف المصدر أن الذي قام بمحاولة اغتيال العقيد محمد دبوان هو أحد أفراد اللواء 17 مشاة، مشيراً إلى أن كتائب حسم بقيادة العقيد عبدالله رزيق هي من ألقت القبض على القاتل وسلمته إلى الشرطة العسكرية.
 
وأشار المصدر إلى أن حالة العقيد محمد دبوان صعبة للغاية جراء إصابته، وتم نقله للعناية المركزة.



المصدر الموقع

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق