إقبال كبير على تذاكر الأهلي والترجي.. وخطة لتأمين اللقاء

المصرى اليوم 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

شهدت منافذ توزيع تذاكر مباراة الأهلي والترجي التونسي في إطار دور الثمانية بالبطولة الأفريقية لأبطال الدوري والمقرر إقامتها في الإسكندرية السبت، إقبالاً كبيراً وأوشكت الكمية المخصصة للمحافظة على النفاد .

وعقد اللواء مصطفى النمر، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن الإسكندرية، اجتماع أمني موسع بحضور قيادات مديرية الأمن والأجهزة الأمنية والجهات المعاونة من محافظة الإسكندرية وذلك استعداداً لتأمين المباراة.

وتضمنت الخطة الأمنية عدة محاور رئيسية تبدأ بتكثيف الخدمات الأمنية على كافة الطرق المؤدية إلى الاستاد عن طريق نشر عدة نقاط أمنية من إدارة المرور وإدارة تأمين الطرق بالاشتراك مع إدارة البحث الجنائي بالإضافة إلى قيام شرطة المرافق برفع كافة الأشغالات بمحيط الاستاد ومنع أي شخص من إشغال الطريق العام.

كما كلفت إدارة البحث الجنائي بفحص المترددين على محيط الاستاد ومنع وصول أي شخص غير مصرح له بدخول المباراة عدا حاملي التذاكر بالإضافة لتوجيه إدارة الحماية المدنية بنشرعناصرها على جميع مداخل الأستاد والاستعانة ببوابات كشف المعادن للتعقيم الجيد للاستاد من الداخل ومحيطه الخارجي.

واشتملت الخطة على وضع الخدمات الأمنية النظامية والسرية الثابتة وأطواف ودوريات متحركة بالطرق المؤدية للاستاد ومكان إقامة الفريقين لملاحظة الحالة الأمنية والإخطار الفوري بأى ملحوظات.

وتم التنسيق مع إدارة الاستاد على تجهيز المحيط الخارجى للاستاد وكافة بوابات الدخول والمدرجات بكاميرات المراقبة وربطها مع غرفة المراقبة التليفزيونية ومتابعة وتسجيل كافة الأحداث من خلال تلك الغرفة.

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

المصدر المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق