فولفو تكشف عن XC40 2018 الجديدة عن طريق الخطأ!

سعودى أوتو 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

كان من المفترض أن تكشف فولفو عن XC40 موديل 2018 الجديدة في الحادي والعشرين من سبتمبر الجاري، ولكن يبدو أن ذراع فولفو المجرية لم تتلق هذه التعليمات؛ إذ كشفت بالخطأ عن الـ SUV الجديدة بالكامل في فيديو قصير. 
فولفو أرادت التشويق للسيارة الجديدة في هذه الفيديو القصير عقب تشذيبه وتقديم لمحات عابرة غير واضحة عن الموديل فيه، ولكن الذراع المجرية للشركة قامت بنشر الفيديو الكامل بدون تعديل، ما كشف عن جميع أجزاء السيارة بدون تمويهات او مواربات، وتبدو السيارة مطابقة لسيارة فولفو 40.1 الاختبارية التي تم تقديمها العام الماضي، مع بعض التعديلات المحدودة هنا وهناك، مثل استخدام مرايا الأبواب الجانبية بدل الكاميرات، ومقابض الأبواب التقليدية البارزة بدلا من المقابض المختفية للسيارة الاختبارية. 
وتبدو لغة التصميم في داخلية السيارة مشابهة لما رأيناه في XC60 و XC90، مع شاشة لمسية كبيرة فوق الكونسول الأوسط، والذي تم تبسيطه هو الآخر ونزع كل ما هو غير ضروري عنه، وبالإجمال؛ تعطي مقصورة XC40 طابعا أكثر عفوية مقارنة بشقيقتيها. 
وتستهدف فولفو جعل المقصورة عمليّة قدر الإمكان، ونرى هذا في توفير مساحات تخزين أفضل في الأبواب، حيث قام المصممون بنقل مكبرات الصوت لأماكن مختلفة لتوفير المزيد من المساحة التخزينية في مقصورة الباب لوضع لاب توب وتابليت، أو عدد من زجاجات المياه. 
ومن الجدير بالذكر أن الـ XC40 الجديدة هي أول سيارة فولفو ترتكز على منصة CMA، والتي تشاركها فولفو مع شركتها الصينية الأم جيلي، وقد أشارت فولفو إلى أن مجال المحركات سيشمل محرك توربو جديد سعة 1.5 لتر بثلاث إسطوانات، ومحرك Drive-E أكثر قوة بأربع إسطوانات، كما سنرى نسخة هجينة بالقابس الكهربائي تجمع بين محرك جديد بثلاث إسطوانات وموتور كهربائي وناقل حركة آلي ثنائي المقبض بسبع سرعات. 
انتظروا طرح فولفو XC40 موديل 2018 في الأسواق العام القادم لمنافسة أمثال BMW X2 وأودي Q2.

 

المصدر سعودى أوتو

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق