برانديللي يرى أن النصر يفتقد اللمسة الاخيرة وبيسيرو سعيد بتعادل الشارقة

الاهرام سبورت 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

استطاع فريق الشارقة أن يكسر كل التوقعات التي كانت ترشح فريق النصر لتحقيق الفوز اليوم في الجولة الأولى من افتتاحية دوري الخليج العربي لكرة القدم، حيث انتهت المباراة التي جرت بينهما على ملعب نادي الشارقة بالتعادل السلبي، النصر الذي لعب بكامل صفوفه من اللاعبين الاربعة الاجانب مقابل لاعب واحد أجنبي فقط من الشارقة فشل في أن يحقق فوزا كان في متناول يديه.

وعلق الإيطالي برانديللي مدرب النصر على ذلك في مؤتمر صحفي اليوم قائلا:" افتقد فريقي الى انهاء اللمسة الاخيرة بشكل ايجابي، ولكن الموسم ما زال في بدايته ومشوار البطولة ما زال طويلا". وأشاد بأداء فريق الشارقة قائلا:" لعبنا أمام فريق منظم قدم مباراة بشكل متماسك في أرض الملعب".

وفي المقابل قال البرتغالي خوزيه بيسيرو مدرب الشارقة:" لو حاولت الهجوم لخسرنا المباراة في ظل الظروف التي عشناها قبل المباراة، وصفوف الفريقربما تكتمل باللاعبين الاجانب يوم الاثنين حيث يتواجدون يوم غد للفحص الطبي".

وأضاف:" ، والمباراة لم تكن كرة قدم ايجابية، حيث لعبنا امام فريق قوي ومختلف عن الشارقة وكنت أحتاج هذه الطريقة للعب بغلق امام مرمامنا بشكل جيد، لعبنا دفاعيا بطريقة منظمة، ونقطة مهمة بالنسبة لنا".

المصدر الاهرام سبورت

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق