سامباولي يستبعد هيجواين مجددًا ويستدعي أربعة وجوه جديدة لقائمة التانجو

الاهرام سبورت 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

استبعد خورخي سامباولي المدير الفني للمنتخب الأرجنتيني لكرة القدم المهاجم جونزالو هيجواين نجم يوفنتوس الإيطالي مجددا من قائمة التانجو الأرجنتيني التي أعلنها اليوم الجمعة استعدادا لمباراتي الفريق المرتقبتين أمام منتخبي بيرو والإكوادور الشهر المقبل.

وضمت القائمة ، التي أعلنها سامباولي اليوم 21 لاعبا استعدادا لهاتين المباراتين المقررتين في الخامس والعاشر من تشرين أول/أكتوبر المقبل بالجولتين الأخيرتين من تصفيات قارة أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم 2018 .

ومثلما فعل في قائمة الفريق للجولتين الماضيتين من التصفيات ، لم يستدع سامباولي المهاجم هيجواين في قائمته التي أعلنها اليوم والتي ضمت بعض الوجوه الجديدة حيث استدعى للمرة الاولى كلا من حارس المرمى أجوستين ماركيزين (أمريكا المكسيكي) والمدافعين إيمانويل مامانا (زينيت سان بطرسبرج الروسي) وجيرمان بيتزيلا (فيورنتينا الإيطالي) ولاعب الوسط أليخاندرو جوميز (أتالانتا الإيطالي).

كما استدعى سامباولي مجددا لاعب الوسط إدواردو سالفيو نجم بنفيكا البرتغالي بعدما استدعاه في الجولتين السابقتين لكنه لم يشارك فيهما بسبب الإصابة.

ورغم التعادل في المباراتني الماضيتين مع أوروجواي سلبيا في مونتفيديو وفنزويلا 1 / 1 في بوينس آيرس ، لم يستدع سامباولي المهاجم هيجواين في قائمته اليوم وأكد تمسكه مجددا بالاعتماد على الثلاثي الهجومي ليونيل ميسي (برشلونة الإسباني) وبولو ديبالا (يوفنتوس الإيطالي) وماورو إيكاردي (انتر ميلان الإيطالي) كما استدعى سيرخيو أجويرو مهاجم مانشستر سيتي الإنجليزي رغم عدم مشاركته في هاتين المباراتين مع وجوده ضمن القائمة.

ويستضيف المنتخب الأرجنتيني نظيره البيروفي في الخامس من تشرين أول/أكتوبر المقبل علما بأن الفريقين يقتسمان نفس الرصيد (24 نقطة لكليهما) ويتفوق منتخبي بيرو صاحب المركز الرابع في التصفيات على نظيره الأرجنتيني بفارق الأهداف فقط.

ويحل المنتخب الأرجنتيني في ختام التصفيات ضيفا على نظيره الإكوادوري في العاشر من الشهر نفسه علما بأن المنتخب الإكوادوري يحتل المركز لثامن في جدول التصفيات برصيد 20 نقطة.

وسافر سامباولي إلى أوروبا للحديث مع محترفي التانجو بشأن الاستعداد للمباراتين الأخيرتين في التصفيات.

وتتأهل المنتخبات صاحبة المراكز الأربعة الأولى في التصفيات بهذه القارة إلى المونديال مباشرة فيما يخوض صاحب المركز الخامس دورا فاصلا مع المنتخب النيوزيلندي الذي توج بطلا لتصفيات اتحاد أوقيانوسية.

وضمت القائمة ، التي أعلنها سامباولي اليوم:

لحراسة المرمى: سيرخيو روميرو (مانشستر يونايتد الإنجليزي) وناهويل جوزمان (تيجريز المكسيكي) وأجوستين ماركيزين (أمريكا المكسيكي) .

وللدفاع : خافيير ماسكيرانو (برشلونة الإسباني) ونيكولاس أوتاميندي (مانشستر سيتي الإنجليزي) وفيدريكو فازيو (روما الإيطالي) وجابرييل ميركادو (أشبيلية الإسباني) وإيمانويل مامانا (زينيت سان بطرسبرج الروسي) وجيرمان بيتزيلا (فيورنتينا الإيطالي) .

وللوسط: إيفر بانيجا (أشبيلية الإسباني) ولوكاس بيليا (ميلان الإيطالي) ولياندرو باريديس وإيميليانو ريجوني (زينيت سان بطرسبرج الروسي) وماركوس أكوينا (سبورتنج لشبونة البرتغالي) وإدواردو سالفيو (بنفيكا البرتغالي) وآنخل دي ماريا (باريس سان جيرمان الفرنسي) وأليخاندرو جوميز (أتالانتا الإيطالي).

وللهجوم: ليونيل ميسي (برشلونة الإسباني) وبولو ديبالا (يوفنتوس الإيطالي) وماورو إيكاردي (انتر ميلان الإيطالي) وسيرخيو أجويرو (مانشستر سيتي الإنجليزي) .

المصدر الاهرام سبورت

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق