إصابة «نوير» تُعيد «شتاركه» من اعتزاله

الاهرام سبورت 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

قال الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لفريق بايرن ميونخ الألماني ، اليوم الخميس، إن توم شتاركه سيعود للممارسة كرة القدم بعدما أعلن اعتزاله من قبل وسينضم للفريق خلال الفترة التي يغب فيها حارس الفريق الأساسي مانويل نوير بسبب الإصابة.

ويعمل شتاركه 36 عاما، كمنسق لحراس المرمى الشاب في النادي ، وسيكون هو الحارس الثالث للفريق خلف سفين أولريتش والحارس الشاب كريستيان فروشتيل، وذلك وفقا لما أعلنه أنشيلوتي في مؤتمر صحفي. ويغيب نوير عن الفريق حتى نهاية العام الجاري بسبب كسر في القدم.

وأمن شتاركه الغطاء لبايرن عندما كان نوير يتعافي من إصابة سابقة في وقت مبكر من العام الجاري، على الرغم من أنه أنهى مسيرته في الملاعب رسميا.

وربما ينضم لقائمة الفريق خلال الفترة المقبلة خاصة وأن فروشتيل من المقرر أن ينضم للمنتخب الألماني الذي يشارك في بطولة العالم تحت 17 عاما بالهند التي ستقام الشهر المقبل.

ويلتقي بايرن ميونخ مع فولفسبورج يوم الجمعة في ظل غياب خوان بيرنات وديفيد ألابا وتياجو بالإضافة إلى نوير ، ولكن آرين روبين سيكون متاحا للمشاركة مع الفريق بعد شفائه من نزلة برد.

وقال أنشيلوتي عن روبين :" إنه في حالة جيدة ويمكنه أن يلعب مجددا".

ويصل فولفسبورج إلى ميونخ تحت إشراف المدرب مارتين شميت الذب تم تعيينه مطلع هذا الأسبوع خلفا لأندريس يونكير.

وقال أنشيلوتي :" نحن في حالة جيدة ولكن كل مباراة صعبة. فولفسبورج لديه مدرب جديد وهم متحفزون".

ويحتل بايرن حاليا المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري بفارق نقطة خلف بوروسيا دورتموند المتصدر، الذي يستضيف بوروسيا مونشنجلادباح بعد غد السبت.

المصدر الاهرام سبورت

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق