الكشف عن موعد تدشين مرسيدس G-Class 2018 الجديدة

سعودى أوتو 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أشارت تقارير ألمانية جديدة إلى أن مرسيدس ستقوم بتدشين G-Class W464 المنتظرَة في يناير القادم في معرض سيارات ديترويت، وستبدأ الشركة باستلام الطلبات للجيل الجديد في ذات الشهر قبل طرحها في الأسواق في منتصف العام. 
ويتم إنتاج الموديل في مصنع Graz النمساوي لماجنا شتير، والذي أخرج بالفعل 300,000 نسخة حتى الآن، وسيبدأ في صنع الموديل الجديد في نهاية مارس القادم.
ويبدو أن مجال الـ G-Class الجديد سيحصل على تحديثات واسعة لكونه الأخير من نوعه من الشركة، كما سنرى إصدار اخير حصري للغاية من الشركة، بكمية 65 وحدة فقط حول العالم.
لاحقا، ستحصل G-Class على نسخة خاصة فاخرة من مايباخ لتعقب نسخة G650 Landaulet بالغة الفخامة للجيل السابق.
الموديل القياسي من G-Class سيكون أعرض بعشرة سنتيمترات من سابقه، مع حفاظه على نفس المنصة والهيكلة العامة ذات الدفع الرباعي، بينما حصل على نظام تعليق أمامي مستقل جديد ومحرك توربو جديد بست إسطوانات مستقيمة وناقل حركة آلي بثمان سرعات ونظام توجيه كهروميكانيكي.. وستحصل المقصورة على المزيد من التقنيات المتطورة، كما ستوفر مساحة أوسع بفضل ازدياد عرضها. 
بما أن الـ G-Class الجديدة ستدشَّن في معرض ديترويت، فمن المتوقع الكشف عنها على صفحات الإنترنت في ديسبمر أو بداية يناير القادم، فتابعونا للمزيد من التفاصيل.

 

المصدر سعودى أوتو

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق