طاهر يشكر النجم ويشيد بالمعاملة في حديث للتليفزيون التونسى

الاهرام سبورت 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

وجه محمود طاهر، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، الشكر إلى مسؤولي النجم الساحلي على حسن استضافة بعثة فريق الكرة بمدينة سوسة.

وقال «طاهر» خلال حديثه للتليفزيون التونسي، إن الأهلي يجد أفضل معاملة من نادي النجم الساحلي، حيث يتم تلبية كل احتياجات اللاعبين والجهاز الفني فيما يخص الإقامة والانتقالات والتدريب.

وأشار «طاهر» إلى حسن العلاقات بين ناديي الأهلي والنجم الساحلي، مؤكدًا أن الفريق التونسي سيجد معاملة بالمثل في مباراة العودة على ملعب برج العرب.

وأضاف «طاهر» أن مباراة النجم الساحلي قوية ومهمة للفريقين وتعد أقوى من مباراة الترجي التي تخطاها الأهلي الأسبوع الماضي؛ نظرًا للشحن المعنوي والدفعة التي تلقاها «النجم» بعد فوزه الأسبوع الماضي على أهلي طرابلس وصعوده إلى المربع الذهبي.

أوضح «طاهر» أن اللاعبين والجهاز الفني للأهلي يملكون دوافع قوية لتخطي مباراة «النجم»؛ من أجل تحقيق الهدف الأكبر لجمهور الأهلي بالحصول على الكأس الإفريقية للمرة التاسعة في تاريخ النادي والمشاركة من جديد في كأس العالم للأندية.

وأكد «طاهر» أن جمهور الأهلي كان له مفعول السحر في مباراة الترجي التونسي التي تمكن الفريق من حسمها لصالحه على ملعب رادس، مشيرًا إلى أن نفس الأمر سيتكرر في مباراة الغد أمام النجم الساحلي.

وكشف «طاهر» أن جمهور الأهلي سيحضر مباراة النجم عن طريق جوازات السفر، بالإضافة إلى الحصول على تذاكر مجانية للقاء، موضحًا أن جمهور النجم سيلقى نفس المعاملة في مباراة العودة على ملعب برج العرب.

ويستعد الأهلي لمواجهة النجم الساحلي في الساعة السابعة والنصف من مساء اليوم، الأحد، على ملعب سوسة ضمن منافسات ذهاب الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

المصدر الاهرام سبورت

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق