ماركينيوس يكشف الحل المثالي لأزمة نيمار وكافاني

الاهرام سبورت 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

كشف ماركينيوس مدافع باريس سان جيرمان الفرنسي، تفاصيل إنهاء أزمة الأورجواياني إدينسون كافاني والبرازيلي نيمار دا سيلفا فيما يتعلق بالمتخصص في تسديد ركلات الجزاء والضربات الحرة.

وقال ماركينيوس، في تصريحات نقلتها صحيفة (آس) الأسبانية، "الأمور انتهت على ما يرام المدرب الأسباني أوناي إيمري اجتمع مع اللاعبين وتحدث معهما في الأمر وتوصلا لاتفاق مثالي بأن تكون هناك عملية تبادل تسديد الكرات الثابتة بينهما".

وأضاف "نفهم سعي كافاني ونيمار لاستغلال كل فرصة متاحة لزيادة رصيدهما من الأهداف، فكل مهاجم يرغب في ذلك، ولكن الثنائي يعلم جيدا ما يحتاجه الفريق في الوقت الحالي ولا يرغب في إثارة الأزمات".

وسجل نيمار هدفين في مباراة أمس ضد بوردو في الجولة الثامنة من الدوري الفرنسي، من ركلة حرة وضربة جزاء في مؤشر لانتهاء الأزمة بينه وبين كافاني، الذي رفض في وقت سابق السماح له بتسديد أي كرة ثابتة قريبة من منطقة الجزاء.

وكانت تقارير قد أشارت إلى عرض نادي باريس سان جيرمان مبلغ مليون يورو على كافاني من أجل ترك ضربات الجزاء للاعب البرازيلي نيمار.

وبدأت الخلافات بين اللاعبين في مباراة ليون بالدوري الفرنسي الأسبوع قبل الماضي، حين رفض كافاني منح نيمار ضربة جزاء حصل عليها الفريق الباريسي، وفشل الأوروجواياني بعدها في تسجيلها.

المصدر الاهرام سبورت

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق