اليوم.. صلاح وليفربول في مواجهة خاصة مع نيوكاسل «بنيتيث» بالدوري الإنجليزي

الاهرام سبورت 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

يحل ليفربول، في الخامسة والنصف مساء اليوم، ضيفًا على ملعب جيمس بارك لملاقاة نيوكاسل ضمن الجولة السابعة من الدوري الإنجليزي المُمتاز لكرة القدم.

يدخل ليفربول المباراة مُحتلًا المركز السادس بـ11 نقطة. الفريق حقق الفوز مرة واحدة في آخر ستة مباريات على مستوى جميع البطولات، تحقق هذا في الجولة السابقة من الدوري على ملعب ليستر سيتي. الفريق يأتي من تعادل في دوري أبطال أوروبا أمام سبارتاك موسكو.

بالمقابل يحتل نيوكاسل المركز الثامن برصيد 9 نقاط. الفريق خسر مباراته الأخيرة على ملعب برايتون بهدف نظيف، لكنه فاز قبلها في ثلاث مباريات متتالية.

و تتمع المواجهة أيضًا بطابع خاص كونها ستجمع ليفربول في مواجهة مع مدربه السابق الأسباني رافا بينيتيث، الذي قاد الفريق للتتويج بلقب دوري أبطال أوروبا في 2005.

و من الممنتظر أن يُشارك اللاعب الدولي المصري محمد صلاح أساسيًا، وفق تأكيدات المدرب الألماني يورجن كلوب الذي قال إنه سيلعب بالرباعي الهجومي صلاح، وفيرمينيو، وساديو ماني، بالإضافة إلى البرازيلي كوتينيو في منتصف الملعب كصانع ألعاب.

تجدر الإشارة إلى أن صلاح أحرز 4 أهداف إلى الآن في الدوري الإنجليزي، كان أخرها في شباك ليستر سيتي الأسبوع الماضي بضربة رأس.

المصدر الاهرام سبورت

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق