4 مواجهات للمحترفين المصريين في الدوريات الأوروبية

البديل 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

تحظى منافسات اليوم في الدوريات الأوروبية بمتابعة خاصة من قبل الجمهور المصري العاشق للساحرة المستديرة نظرًا لوجود مباريات يضم أحد طرفيها أحد اللاعبين المصريين.

البداية من الدوري الإنجليزي «بريميرليج»، إذ يستضيف فريق أرسنال الذي يلعب بين صفوفه لاعب الوسط المصري الدولي محمد النني، في الواحدة ظهرًا بتوقيت القاهرة، فريق برايتون، على ملعب «الإمارات» ضمن منافسات الجولة السابعة.

تحتل كتيبة المدفعجية صاحبة الضيافة في موقعة اليوم، المرتبة السابعة في جدول الترتيب برصيد 10 نقاط، وبفارق 3 نقاط عن تشيلسي صاحب المرتبة الرابعة، بينما يحتل برايتون المرتبة الرابعة عشر برصيد 7 نقاط.

يسعى أرسنال بقيادة مدربه الفرنسي أرسين فينجر، إلى استغلال عاملي الملعب والجمهور في مباراته أمام الوافد الجديد على المسابقة الأقوى عالميا من أجل تحقيق انتصار يجعله يتقدم 3 مراكز في الترتيب العام قبل مباراته المقبلة أمام واتفورد على ملعب الأخير.

ويأمل النني، الذي حصل على ثقة مدربه الفرنسي وبات يدفع به في التشكيل الأساسي للفريق في بعض المباريات الهامة أو يحتفظ به على مقاعد البدلاء لاستخدامه في بعض فترات المباراة، في الحصول على مقعد له في التشكيلة الأساسية في مواجهة برايتون.

في الدوري الإنجليزي أيضا، يحل فريق ليفربول الذي يضم بين صفوفه الجناح المصري محمد صلاح، في الخامسة والنصف مساءً، ضيفًا على فريق نيوكاسل يونايتد، على ملعب «سانت جيمس بارك».

يحتل نيوكاسل يونايتد صاحب الأرض والجمهور المركز التاسع برصيد 9 نقاط، ويأتي ليفربول في المركز السادس برصيد 11 نقطة.

ليفربول المنتشي بانتصار ثمين خارج قواعده على ليستر سيتي في آخر جولة في البريميرليج، يأمل في العودة من ملعب «سانت جيمس بارك» بانتصار يجعله يقفز مركزين للتواجد في المربع الذهبي.

ويسعى الفرعون المصري في كتيبة الريدز إلى زيادة حصته التهديفية في الدوري الإنجليزي بزيارة شباك نيوكاسل يونايتد في مواجهة اليوم، ويحتل صلاح المرتبة السابعة بين هدافي الدوري الإنجليزي برصيد 4 أهداف وبفارق 3 أهداف عن البلجيكي روميلو لوكاكو، هداف المسابقة.

ومن الدوري الإنجليزي إلى الدوري البرتغالي، حيث يستضيف سبورتينج براجا الذي يضم بين صفوفه أحمد حسن «كوكا» فريق إستوريل، في السادسة والربع مساءً، على ملعب «بلدية براجا» في إطار منافسات الأسبوع الثامن من الدوري البرتغالي الممتاز لكرة القدم.

يدخل براجا اللقاء وفي جعبته 12 نقطة يحتل بها المركز السادس وبفارق 3 نقاط عن ماريتيمو صاحب المركز الرابع، بينما يحتل منافس براجا في مباراة اليوم، المركز السابع عشر ما قبل الأخير برصيد 6 نقاط.

يذكر أن أحمد حسن «كوكا» المهاجم المصري لفريق براجا سجل مع فريقه 3 أهداف حتى الآن في مسابقة الدوري المحلي.

وفي الدوري اليوناني، ينتظر اتروميتوس، الذي يلعب له المصري عمرو وردة، مواجهة من العيار الثقيل، في الثالثة عصرًا بتوقيت القاهرة، أمام أوليمبياكوس على ملعب الأخير.

يحتل أوليمبياكوس صاحب الملعب والجمهور المرتبة الرابعة برصيد 8 نقاط، بينما يحتل اتروميتوس المركز المركز السابع برصيد 7 نقاط.

المصدر البديل

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق