دعوات بالأقصر لمقاطعة شبكات المحمول مساء الأحد

المصرى اليوم 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أطلق عدد كبير من مواطني الأقصر، دعوة لمقاطعة شركات المحمول وغلق الهواتف المحمولة لمدة ساعة مساء الأحد، بعد الارتفاع الكبير في سعر كروت الشحن بشكل مبالغ فيه.

وطالبت ائتلافات شعبية أهالي الأقصر بالانضمام لحملة المقاطعة، عبر إرسال رسائل على موقع «فيسبوك» و«واتس آب» تحث المواطنين على المقاطعة، ودعا همام أحمد همام، منسق ائتلاف حماية المستهلك ومحاربة الفساد بالأقصر، بالتفاعل مع حملات المقاطعة للضغط على شركات المحمول للتراجع عن هذه الزيادات أو أن تكون الزيادات محددة ولا تؤثر على العملاء، مؤكدا أن هذه الزيادة مبالغ فيها، وأشار إلى أن الدعوة عامة لغلق أجهزة المحمول لمدة ساعة يوميا حتى تتأكد الشركات أن المواطنين رافضون لهذه الزيادات.

وأكد أحمد صبري، موظف، أن ارتفاع أسعار كروت الشحن بنسبة ٣٦٪‏ أعقبته زيادة في باقات الإنترنت، لافتا إلى أن هذه الزيادة كبيرة جدا ومبالغ فيها، مطالبا بتخفيض هذه الزيادات ومراعاة البعد الاقتصادي للموظفين والعمال، باعتبار أن المحمول أصبح من الضروريات مع جميع الأهالي.

من جانبه، أعلن حسين محمود، صاحب محل هواتف محمولة، أن دعوات المقاطعة منذ ارتفاع أسعار كروت الشحن أثرت على عمليات البيع، مشيرا إلى أن الزيادة في الشحن وخدمات الشبكات تضر بمصلحة البائعين مثل العملاء تماما.

اشترك الآن لتصلك أهم الأخبار لحظة بلحظة

المصدر المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق