«سوسييداد» يواصل نزيف النقاط بتعادل مثير مع «بيتيس»

الاهرام سبورت 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

واصل ريال سوسييداد نزيف النقاط بتعادله أمام ضيفه ريال بيتيس 4-4 الأحد في المرحلة السابعة من الدوري الاسباني لكرة القدم، في مباراة تأخر فيها ثلاث مرات قبل ان يعادل في اللحظات الأخيرة.

وهي المباراة الرابعة على التوالي التي يفشل فيها سوسييداد في تحقيق الفوز، مكتفيا بنقطة واحدة حققها اليوم وذلك بعد انطلاقة قوية حقق خلالها 3 انتصارات متتالية.

وافلت ريال سوسييداد من الخسارة كونه تخلف 3 مرات قبل ان يدرك التعادل في الدقيقة 85، رافعا رصيده إلى 10 نقاط في المركز الثامن، بينما واصل ريال بيتيس نتائجه الجيدة وكسب نقطة ثمينة رفع بها رصيده إلى 13 نقطة وانفرد بالمركز الرابع مؤقتا بفارق نقطة واحدة امام فالنسيا الذي يستضيف اتلتيك بلباو لاحقا.

وكان بيتيس البادىء بالتسجيل عبر هدافه الدولي الباراغوياني انطونيو سانابريا (6) رافعا رصيده الى 5 أهداف هذا الموسم، فلحق بمهاجمي فالنسيا وسلتا فيغو الايطالي سيموني زازا والاوروجواياني ماكسيميليانو جوميز على التوالي إلى المركز الثاني على لائحة الهدافين.

ورد ريال سوسييداد بهدفين للبرازيلي ويليان جوزيه (13) وميغل أويارزابال (26). الا ان فرحة أصحاب الارض لم تدم سوى دقيقتين، إذ أدرك المدافع الدولي المغربي زهير فضال التعادل (28) ثم منح المخضرم خواكين سانشيز (36 عاما) التقدم للضيوف (46).

وادرك تشابي برييتو التعادل لريال سوسييداد (57)، ثم تقدم ريال بيتيس مجددا عبر سيرخيو ليون (84)، قبل أن ينقذ دييغو يورنتي اصحاب الارض من الخسارة (85).

ويلعب لاحقا برشلونة مع لاس بالماس، وفياريال مع ايبار، وريال مدريد مع اسبانيول.

وافتتحت المرحلة الجمعة بتعادل سلتا فيغو مع جيرونا 3-3، واستكملت السبت بفوز ديبورتيفو لا كورونيا على خيتافي 2-1، واشبيلية على ملقة 2-صفر، وخسارة ليفانتي أمام ديبورتيفو الافيس صفر-2، وتعادل ليغانيس مع اتلتيكو مدريد صفر-صفر.

المصدر الاهرام سبورت

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق