رقم سلبي قياسي لـ«رونالدو» خلال فوز ريـال مدريد على إسبانيول

المصرى اليوم 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أكدت صحيفة «ماركا» الإسبانية أن البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم هجوم فريق ريـال مدريد الإسباني، حقق أسوأ انطلاقة له في تاريخ مشاركاته بالدوري الإسباني، خلال مشاركته مع فريقه أمام إسبانيول.

وفشل «رونالدو» في التسجيل خلال فوز ريـال مدريد على إسبانيول، بنتيجة «2-0»، أمس الأحد، ضمن منافسات الجولة السابعة من المسابقة، ليفشل في التسجيل للمباراة الثالثة على التوالي التي يشارك فيها بشكل كامل، للمرة الأولى منذ بداية مشاركته مع النادي الملكي في البطولة.

وأشارت «ماركا» إلى أن «رونالدو» تجاوز رقمه السلبي السابق في الدوري الإسباني، بعدم التسجيل في أول 255 دقيقة له خلال نسخة «2010-2011» من الدوري الإسباني، حيث وصل إجمالي عدد الدقائق التي فشل في التسجيل خلالها في النسخة الحالية من البطولة إلى 270 دقيقة حتى الأن.

ولم يشارك «رونالدو» مع ريـال مدريد في أول 4 مباريات من الموسم الحالي للبطولة، خاصة مع عقوبة إيقافه لمدة 5 مباريات، والتي فرضت عليه بعد طرده في مباراة ذهاب كأس السوبر الإسباني، أمام فريق برشلونة الإسباني، إضافة إلى دفعه لحكم اللقاء.

ورغم تمكنه من تسجيل 4 أهداف خلال أول مبارتين لريـال مدريد في الدوري الإسباني، حقق «رونالدو» أسوأ أرقامه على الإطلاق في الدوري الإسباني حتى الأن.

وتزامنت كبوة «رونالدو» مع أفضل انطلاقة لغريمه الأرجنتيني ليونيل ميسي، نجم هجوم برشلونة، في البطولة هذا الموسم، حيث سجل 11 هدف في أول 7 جولات من البطولة حتى الأن، ليحطم رقمه الشخصي السابق، بتسجيله لـ10 أهداف في أول 7 جولات من موسم «2011-2012».

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

المصدر المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق