رئيس مجلس النواب يدعو الحكومة إلى ضبط الأسعار: «سنحاسب المقصرين»

المصرى اليوم 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

دعا رئيس مجلس النواب على عبدالعال حكومة المهندس شريف إسماعيل، إلى ضبط الأسعار تخفيفا لمعاناة المواطنين، وقال إن رئيس الوزراء وأعضاء الحكومة تحملوا المسؤولية في ظروف دقيقة وصعبة تحت القيادة الحكيمة للرئيس عبدالفتاح السيسي، واتخذوا الكثير من القرارات الجريئة وبصبر وصبر جماهير تحمل من الشارع المصري.

وطالب الحكومة ببذل الجهود لضبط الأسعار وتحسين جودة الخدمات حتى يرى المواطن نتيجة قرارات الحكومة في أقرب وقت ممكن، وقال إن الدولة بجميع مؤسساتها وفي مقدمتها مجلس النواب تسعى لتحقيق طموحات الشعب وتعاهده بالاستمرار في تحمل المسؤولية بأمانة وصدق.

وأكد رئيس مجلس النواب أن المجلس عصي على محاولات التشويه، وسبق أن أنزل العقوبات التي ارتكبها المخالفون من أعضائه جزاء لما ارتكبوه من مخالفات، وأضاف: سيواصل المجلس محاسبة المقصرين بحسم وقوة.

وأعرب عبدالعال- في كلمة في بداية دور الانعقاد الثاني للبرلمان اليوم الإثنين بحضور رئيس الوزراء وأعضاء الحكومة، عن امتنانه وشكره لنواب المجلس بشكل عميق لما حققوه خلال دوري الانعقاد الأول والثاني، مؤكدا أهمية التعاون في دور الانعقاد الجديد.

وتابع: لا شك أنكم أغلبية وأقلية في جميع توجهاتكم وبصدق تعاونكم مع هموم الشعب وتطلعاته جديرون بالتصدي لقضاياه وطرح الحلول لمشكلاته من خلال الدراسة الواعية والمتأنية لمشروعات القوانين حتى تأتي معبرة عن آمال الوطن ويضاعف قدراته على مواجهة التحديات.

ونوه بأداء البرلمان خلال دوري الانعقاد الماضيين الذي اتسم بالإخلاص بعيدا عن الهوى لتحقيق الصالح والمصلحة العامة، مشيرا إلى استخدام وسائل الرقابة البرلمانية بحكمة وعقل وإعطاء المسؤولين أغراض التنمية وتبصير الحكومة.

واستطرد: «المجلس أقر عددا مهما من التشريعات التي أوجب الدستور على المجلس تشريعها، فحققتم آمال الشعب، وعليكم أن تبذلوا المجهود الوثيق مع حكومة المهندس شريف إسماعيل في هذا الاتجاه».

اشترك الآن لتصلك أهم الأخبار لحظة بلحظة

المصدر المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق