نادي أبوصقل يرفض قرار اتحاد الكرة بنقل مبارياته خارج العريش

المصرى اليوم 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

تقدم مجلس إدارة نادي أبوصقل الرياضي، بشمال سيناء، وممثل المحافظة في الدورى الممتاز ب، بمذكرة إلى اتحاد الكرة يؤكد فيها رفضه قرار الاتحاد بنقل مباريات النادي خارج العريش بسبب الظروف الأمنية.

وأشار إيهاب المالح، المتحدث الإعلامي للنادي، عضو لجنة إدارة الأزمة في النادي، إلى أنه تم إرسال المذكرة بناءً على رغبة جماهير شمال سيناء في دعم وتشجيع فريقها في الدوري.

وأكد «المالح» أن مجلس إدارة أبوصقل ولجنة إدارة الأزمة أعلنوا تمسكهم بالموقف السابق، برفض إقامة أي مباراة للفريق خارج سيناء، والتمسك باللعب على أي ملعب داخل المحافظة.

وكان اتحاد الكرة خاطب النادي بنقل مباريات الفريق إلى محافظة الإسماعيلية، فيما أعلن مجلس إدارة النادي أنه في حالة انعقاد دائم بسبب هذا القرار، مؤكدًا عدم الموافقة على خطاب اتحاد الكرة بنقل مباريات الفريق إلى محافظة الإسماعيلية، والتمسك باللعب على أرض سيناء، بناء على موافقة مديرية أمن شمال سيناء، بإمكانية اللعب على أرض المحافظة.

وطالب مجلس إدارة اتحاد الكرة بتنفيذ جدول الدوري الممتاز «ب»، الذي ورد فيه أن مباريات نادي أبوصقل الرياضي ستقام على أرض مدينة العريش، مقررًا تشكيل لجنة لإدارة الأزمة برئاسة عيد المالح، وعضوية كل من: محمد حسن وطارق الشلبي وإيهاب المالح.

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

المصدر المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق