المنطقة العسكرية الأولى تشهد تخرج 500 جنديا من أبناء حضرموت (صور)

الموقع 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
الموقع بوست - حضرموت - خاص
الإثنين, 02 أكتوبر, 2017 04:17 مساءً

شهدت المنطقة العسكرية الاولى صباح اليوم الاثنين، حفل تخرج كتيبة المجندين من ابناء حضرموت البالغ أكثر من 500 مجند بحضور وكيل محافظ حضرموت لشؤون مديريات الوادي والصحراء عصام الكثيري، وقائد المنطقة العسكرية الاولى اللواء الركن صالح محمد طيمس، وقائد قوات التحالف بالوادي والصحراء.
 
وقال اللواء طيمس، خلال الحفل "إن هؤلاء الابطال الذين نفتخر اليوم بتخرجهم سيكونوا رافداً جديداً وهاماً لأمن واستقرار الوطن والمواطن ودماء جديدة تضاف للجيش الوطني الشرعي.


 
من جانبه قال وكيل محافظ حضرموت لشؤون مديريات الوادي والصحراء عصام الكثيري "نقول لكل الأيادي الخبيثة كفى وبكل ثقة ارجعوا إلى صوابكم او الموت ينتظركم، كفى عبثاً بوادينا وأمننا واستقرارنا، ونحن اليوم رأينا هؤلاء الابطال الخريجين ونثمن دور التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية في دعم واستقرار حضرموت".


 
بدوره قال قائد قوات التحالف العربي بوادي وصحراء حضرموت ابو سالم "إننا نحتفل اليوم دورة المجندين من ابناء وادي وصحراء حضرموت لينظموا إلى زملائهم في القوات المسلحة اليمنية الباسلة في مهمة الذود عن سيادة واستقلال اليمن وحفظ أمنها ضد الارهاب.


 
المقدم مراد سعد قائد الدورة بدروه قال "انه ومن خلال هذه الدورة استفاد الجنود لمدة 45 يوماً العديد من الأساسية العسكرية وبعض المهارات القتالية التي يجب ان يتحلى بها الجندي.


 
وشهد الحفل استعراض عسكري للمجندين وتطبيق ما تعلموه من مهارات الفنون القتالية والقفز على الموانع وأساليب الدفاع عن النفس.
 



المصدر الموقع

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق