وزير الداخلية يهنئ الرئيس السيسي وشعب مصر بالتأهل لكأس العالم

الاهرام سبورت 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

هنأ اللواء مجدي عبد الغفّار وزير الداخلية الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية ، وشعب مصر والمنتخب الوطني ، بمناسبة تأهل المنتخب المصري إلى نهائيات كأس العالم 2018.

وشهدت كافة المحاور والميادين الرئيسيّة انتشاراً أمنياً مكثفاً لتأمين احتفالات وفرحة المواطنين بفوز المنتخب على نظيره الكونغولي في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم على استاد برج العرب بالإسكندرية.

وأكد مصدر أمني أن اللواء مجدي عبد الغفّار وزير الداخلية وجه بتكثيف الخدمات الأمنية والمرورية في جميع محافظات مصر وعلى الطرق السريعة لتأمين احتفالات المواطنين بتأهل مصر إلى بطولة كأس العالم في روسيا 2018.

وأوضح المصدر - في تصريح لوكالة أنباء الشرق الأوسط اليوم الأحد - أن وزير الداخلية وجه جميع مديري الأمن على مستوى الجمهورية بضرورة نشر وتكثيف الخدمات الأمنية بكافة الميادين والشوارع ، ونشر عناصر من الشرطة النسائية والبحث الجنائي وخبراء المفرقعات لتأمين احتفالات المواطنين.

وأضاف أن وزير الداخلية وجه مدير الإدارة العامة للمرور ومديري إدارات المرور المختلفة بالتواجد الميداني وإجراء التحويلات المرورية اللازمة لتقليل حدة التكدسات المرورية ؛ لا سيما في المناطق والساحات التي تشهد تجمعات المواطنين.

 

المصدر الاهرام سبورت

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق