بالأسماء.. أكثر 3 شخصيات مصرية «حزنا» على تأهل المنتخب لمونديال روسيا !!

الاهرام سبورت 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

بعد أن نجح منتخبنا الوطني، في تحقيق حلم التأهل للمونديال، بعد غياب دام 28 عاما، وكسرة عُقدة كأس العالم التي لازمت أجيالا عديدة للفراعنة طوال السنوات الماضية، وبرغم حالة السعادة البالغة التي يعيشها المصريون، والإحتفالات التي تملأ كافة الميادين، وسيل التهاني والأفراح التي تنهال على المنتخب واتحاد الكرة، إلا أن هناك نجوم مصرية، تعيش الآن أسوأ لحظاتها، ولا تشعر بطعم التأهل والفرحة التي يعيشها أحفاد الفراعنة .

«بوابة الأهرام الرياضية»، تلقي الضوء في التقرير التالي، على أكثر 3 شخصيات مصرية حزينة من تأهل المنتخب لمونديال روسيا 2018.

حسام غالي:

أول هذه الشخصيات، هو الكابيتانو حسام غالي، قائد النادي الأهلي السابق، والنصر السعودي الحالي، والذي يعتبر أكثر الغاضبين من تأهل الفراعنة، بسبب عدم وجوده مع الفريق في هذا الإنجاز الكبير، بسبب أزمته الشهيرة مع الجهاز الفني للمنتخب، وبالتحديد أسامة نبيه المدرب العام، والتي كان سببا في استبعاده نهائيا من صفوف الفريق، وعدم ضمه في أي تجمع في الفترة الأخيرة، وبالتالي خسر أن يدخل التاريخ ضمن كتيبة المتأهلين للمونديال .

باسم مرسي:

نفس الأمر بالنسبة لباسم مرسي، مهاجم نادي الزمالك، والذي كان المهاجم الأساسي للمنتخب، قبل أن يصطدم بالأرجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني للفراعنة، ليقرر الأخير استبعاده نهائيا .

ولم يشفع لباسم مرسي، الإعتذار الذي قدمه لجهاز المنتخب، في أن يقود الفريق في أخر مباريات بالتصفيات المؤهلة للمونديال، علاوة على عدم استغلاله فرصة العودة من جديد لإرتداء قميص المنتخب، بعد أن ظهر بمستوى باهت خلال مباريات الزمالك الأخيرة في بطولة الدوري، الأمر الذي يجعله ضمن قائمة الأكثر حزنا لتأهل المنتخب .

مجدي عبدالغني: 

أما الشخصية الثالثة ضمن هذه القائمة، فهو البلدوزر مجدي عبدالغني، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، والذي بالرغم من سعادته البالغة بوجوده ضمن مجلس الجبلاية، الذي شهد عهده عودة المنتخب للمونديال بعد 28 سنة غياب، إلا أنه يأتي على رأس قائمة الحزانى، بعد أن قضى محمد صلاح ورفاقه على أسطورة "هدف مجدي عبدالغني في كأس العالم"، والذي ظل أيقونة حظ البلدوزر طوال مسيرته، وساعده على الإستمرار على الساحة الإعلامية والكروية عقب اعتزاله كرة القدم .

المصدر الاهرام سبورت

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق