تأجيل مباريات ليلة عيد الميلاد بالبريميرليج

الاهرام سبورت 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أعلنت رابطة الدوري الإنجليزي لكرة القدم عن موافقتها على عدم لعب أي مباراة في الرابعة عصرًا بتوقيت جرينتش ليلة عيد الميلاد، 24 ديسمبر، مع تكهنات بتأخير موعد أرسنال وليفربول لتلعب في ذاك اليوم.

وأعلنت رابطة الدوري الإنجليزي، بريميرليج، عبر رئيسها التنفيذي ريتشارد سكودامور أن مباريات الرابعة عصرًا في يوم 24 ديسمبر لن تقام بعدما اجتمعوا مع ممثلي رابطة المشجعين.

وفي بيان قال ريتشارد "هناك خطر كبير ألا تتمكن الجماهير الزائرة من العودة لبيوتهم حتى الساعات الأولى من صباح يوم الكريسماس، عيد الميلاد، كذلك المئات من عمال الملاعب سيعملون في ساعات يُفترض أن يقضوها رفقة عائلاتهم".

وتابع في بيانه "أعرف أن يوم الأحد وفي فترة الكريسماس هو وقت الذروة للمباريات لكننا ناخذ في اعتبارنا الجماهير والعمال وعائلاتهم".

وكانت رابطة المشجعين قد اعلنت بأن المواعيد الجديدة ستعلن في وقت لاحق هذا الشهر حسبما قال لهم الرئيس التنفيذي للرابطة الدوري .

كما أكد لهم بأن مباريات الرابعة عصرًا لن تلعب في هذا اليوم صباحًا أو مساءً بل سترحل ربما لمنتصف الأسبوع.

وبناء على تلك التطورات ربما بحسب التقارير الصحفية ستلعب مباراة أرسنال وليفربول في الثانية عشرة أو الثانية من ظهر يوم 24 ديسمبر بدلًا من لعبها في الرابعة عصر يوم 23 ديسمبر بعد موافقة الناديين والاتحاد وشرطة لندن حيث سيجرى اللقاء في ملعب الإمارات، معقل أرسنال.

ويحمل اللقاء أهمية خاصة بالنسبة للمصريين حيث يلعب محمد صلاح في صفوف ليفربول وزميله بالمنتخب محمد النني في صفوف أرسنال. وكان لقاء الدوري الأول بين الفريقين هذا الموسم قد انتهى بفوز ليفربول برباعية نظيفة أحرز صلاح واحد منها وصنع هدفًا آخر بينما غاب النني عن اللقاء.

المصدر الاهرام سبورت

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق