الشباب والرياضة البحرينية تحتفل بتأهل الفراعنة لمونديال روسيا

الاهرام سبورت 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أقامت وزارة الشباب والرياضة في مملكة البحرين احتفالا خاصا بمناسبة تأهل منتخب مصر الأول لكرة القدم إلى نهائيات بطولة كاس العالم التي تستضيفها روسيا الصيف المقبل عام 2018 .

وحضر الاحتفال وزير شئون الشباب والرياضة في مملكة البحرين هشام بن محمد الجودر والشيخة حياة بنت عبد العزيز عضو اللجنة الأوليمبية البحرينية ورئيسة الاتحاد البحريني لكرة الطاولة ورئيسة لجنة رياضة المرأة وعدد من مسئولي الوزارة وأبناء الجالية المصرية في مملكة البحرين من العاملين في القطاع الرياضي والشبابي والإعلامي .

وشارك الوزير الجودر أبناء الجالية المصرية تقطيع تورتة الاحتفال الكبيرة التي تزينت بالعلمين المصري والبحريني وتهنئة للفراعنة .

ومن جانبه أثنى وزير شئون الشباب والرياضة بمملكة البحرين على الإنجاز المصري وتأهل الفراعنة إلى مونديال روسيا الصيف المقبل وقال أنه بادر بتهنئة المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة في مصر عقب إنتهاء المباراة وتحقيق الحلم المصري بالتأهل إلى كأس العالم بعد غياب 28 عاما .

وأضاف الوزير أن تأهل الفراعنة للمونديال ليس إنجازا مصريا فحسب ولكنه انجازا عربيا أيضا وثبت ذلك من خلال الاحتفالات التي عمت مصر وكل الدول العربية من الجاليات المصرية والمواطنين العرب في الشوارع والميادين وعلى مواقع التواصل الاجتماعي .

وأوضح أن مملكة البحرين حكومة وشعبا سعدت بالإنجاز المصري وتفاعلت معه حيث حرصت القيادة الرشيدة بالبلاد بتهنة الرئيس عبد الفتاح السيسي والشعب المصري بهذا التأهل إلى كأس العالم وهو ما يعكس العلاقات المتميزة بين البلدين الشقيقين على كافة الأصعدة الرسمية والشعبية في ظل العلاقة الأخوية بين عاهل البحرين الملك حمد بن عيسى آل خليفة المفدى وشقيقه الرئيس عبد الفتاح السيسي

وأضاف أن الجالية المصرية في مملكة البحرين احتفلت بتأهل المنتخب المصري عقب المباراة في الشوارع والميادين بشكل حضاري للغاية وحملت الأعلام المصرية وسط تأمين لها من عناصر الشرطة البحرينية ولم يحدث ما يعكر صفو هذه الاحتفالات بسبب الجهد الكبير الذي قامت به الشرطة البحرينية من جانب والإلتزام من أبناء الجالية المصرية الذين يتعايشون مع أشقائهم البحرينيين في حب وسلام عبر العصور

وتمنى الجودر للمنتخب المصر التوفيق في المرحلة المقبلة والظهور بشكل طيب في النهائيات وتشريف كرة القدم العربية بتقديم مستوى مرتفع ونتائج طيبة

 

المصدر الاهرام سبورت

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق