«أبوريدة» يشهر سيفه : «مجلس الجبلاية مستمر ومن يذهب للقضاء سيتم شطبه»

الاهرام سبورت 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

كشف المهندس هانى أبوريدة رئيس مجلس إدارة اتحاد الكرة عن مفاجأة من العيار الثقيل بشأن انتخابات «الجبلاية»، المقرر إجرائها وفقًا لقانون الرياضة الجديد رقم 71 لسنة 2017، والذي يقضى بإجراء انتخابات مجلس إدارة جديد قبل يوم 30 نوفمبر المقبل.

ورفض «أبوريدة» إجراء انتخابات مجلس الإدارة خلال الفترة المقبلة، متوعدًا أي شخص يذهب إلى القضاء.

وكشفت مصادر داخل مجلس إدارة اتحاد عن نية «أبوريدة» الدعوة لانعقاد جمعية عمومية لاتحاد الكرة، وذلك لتجديد الثقة في مجلس «الجبلاية».

وأشارت مصادر مطلعة داخل «الجبلاية» إلى اقتناع «أبوريدة» بأن اتحاد الكرة له معاملة خاصة، وأنه موفق أوضاعه وفقًا للانتخابات التي جرت مؤخرًا، الأمر الذي لا يستدعي معه إجراء انتخابات جديدة.

وكانت قررت الدائرة 11 بالمحكمة الإدارية العليا بمجلس الدولة، تحديد جلسة 22 نوفمبر المقبل للنطق بالحكم في الطعن المقام من المهندس هانى أبو ريدة، رئيس الاتحاد المصرى لكرة القدم، لوقف تنفيذ وإلغاء الحكم الصادر من محكمة القضاء الإدارى بحل مجلس إدارة الاتحاد.

وسعى مجلس «أبوريدة» لإيقاف تنفيذ حكم الحل الصادر ضده من محكمة القضاء الإداري، وذلك بالإصرار على أنه يحضر من الاتحاد الدولى لكرة القدم مراقبين ومشرفين على اللجنة الانتخابية أعلنوا النتيجة ولهم حق إعلان عدم صحة الانتخابات، وهؤلاء المراقبين أعلنوا صحة النتيجة المعلنة وهى النتيجة المعتمدة من الاتحاد الدولى لكرة القدم، طبقا للإجراءات التى أشرف عليها بواسطة اللجنة المرسلة، وأن الحكم الصادر من محكمة القضاء الإداري عاقب الاتحاد المصرى لكرة القدم على فعل ليس له يد فيه.

المصدر الاهرام سبورت

أخبار ذات صلة

0 تعليق