كشف غموض سرقة مليون و400 ألف من داخل فيلا بالقاهرة الجديدة

المصرى اليوم 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

تمكنت أجهزة الأمن بالقاهرة، الثلاثاء، من ضبط تشكيل عصابي مكون من 3 عاطلين، لاتهامهم بسرقة مليون و400 ألف جنيه وكمية من المشغولات الذهبية، من داخل خزينة فيلا بالتجمع الخامس.

تلقي مأمور قسم شرطة التجمع الخامس بلاغاً من أحمد محمد، مدير شركة للتكييفات، ومقيم في فيلا بشارع التسعين دائرة القسم، باكتشافه عدم تواجد الخزينة الحديدية وبداخلها مبلغ مليون و400 ألف جنيه وكمية من المشغولات الذهبية تقدر بحوالي 80 ألف جنيه، وعثر عليها ملقاة بالطابق الأرضي وسرقة ما بداخلها، ولم يتهم أو يشتبه في أحد بارتكاب الحادث.

انتقلت قوة من مباحث القسم، وبالفحص تبين سلامة جميع مداخل الفيلا، فيما تبين من التحريات التي أشرف عليها اللواء محمد منصور، مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة، أن وراء ارتكاب الحادث كلا من «محمود.ق»، 40 سنة، عاطل، سبق اتهامه في 3 قضايا، و«محمد.ع»، 28 سنة، عاطل، سبق اتهامه في قضية، و«محمد.ر» 18 سنة، عاطل.

بإعداد الأكمنة اللازمة تم ضبط المتهمين، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة من خلال «التسلق»، وضبط بحوزتهم 310 آلاف جنيه وكمية من المشغولات الذهبية والأجهزة الكهربائية و12 ساعة، اعترفوا بأنها من متحصلات الواقعة ووقائع أخرى.

اشترك الآن لتصلك أهم الأخبار لحظة بلحظة

المصدر المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق