التعليم تكرم الفائزات في بطولة الجمهورية للمدارس للجمباز الإيقاعي

الاهرام سبورت 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

كرمت الإدارة العامة للتربية الرياضية بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، الطالبات الفائزات في بطولة الجمهورية للمدارس للجمباز الإيقاعي والتي أقيمت بنادي الصيد الرياضي.

وأكدت جيهان علام مدير عام الإدارة العامة للتربية الرياضية ، في تصريحات لها اليوم، على أن الجمباز الإيقاعى يعتبر نوعا خاصا من منافسات الجمباز تقوم فيه اللاعبة بآداء حركات إيقاعية بشكل جمالي بأداة مثل (كرة، أو صولجان، أو حبل، أو طوق، أو شريط)، أو بدون.. مشيرة إلى أنه يتم تقييم الطالبات من خلال الحكام بناء على رشاقة وصعوبة الحركات التي تقوم بها الطالبة متضمنة مهارة إطلاق والتقاط الأداة، وتناغمها مع الموسيقى المختارة.

وقالت علام : إنه في نتيجة المرحلة الثانوية حصلت الطالبة هيا هشام السيد من محافظة الإسكندرية على المركز الأول، بينما حصلت على المركز الثاني الطالبة هانيا حسام محمد من محافظة الجيزة ..كما حصلت الطالبة أيتن أحمد حسن من محافظة الإسكندرية على المركز الثالث.

أما في نتيجة المرحلة الابتدائية فقد حصلت الطالبة نورسين السعيد محمود على المركز الأول، والطالبة دارين السعيد محمود على المركز الثاني، والطالبة منة الله محمد حسن على المركز الثالث جميعهن من محافظة الإسكندرية.

المصدر الاهرام سبورت

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق