مشاهد ظهور الشهيد عمرو صلاح في فيلم «الخلية» (فيديو)

المصرى اليوم 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

«وَلَا تَحْسَبَنَّ الَّذِينَ قُتِلُوا فِي سَبِيلِ اللَّهِ أَمْوَاتًا ۚ بَلْ أَحْيَاءٌ عِندَ رَبِّهِمْ يُرْزَقُونَ».. بهذه الآية الكريمة وبالدعاء بالرحمة على كل أبطال حادث الواحات نشرت صفحة فيلم الخلية مشاهد ظهور النقيب عمرو صلاح، شهيد حادث الواحات، في الفيلم.

وكان الشهيد كان أحد المشاركين في فيلم «الخلية» من بطولة أحمد عز، ومحمد ممدوح، وإخراج طارق العريان، وتدور قصته حول محاربة الداخلية وقطاع الأمن الوطني خلية إرهابية تستطيع الإيقاع بها في النهاية.

وظهر الشهيد في عدة مشاهد من الفيلم، على رأسها المشهد الذي دار في غرفة تبديل ملابس الضباط بعد التدريب، وظهر فيه «عز» يجري حوارًا ضاحكًا مع زملائه كان «صلاح» أحدهم.

كما ظهر الشهيد في مشاهد أخرى منها التعامل مع «الخلية»، والهجوم على الإرهابيين، والتدريب على حمل الأسلحة والتعامل الأمني.

ووفقاً للمخرج الفيلم، طارق العريان، فإن النقيب الشهيد كان مكلفًا من قبل وزارة الداخلية بتدريب أبطال العمل، على رأسهم أحمد عز، بكيفية ارتداء ملابس الداخلية، وطريقة التعامل مع المسدس، وشرح كيفية التعامل مع العناصر الإرهابية، وطرق الهجوم والدفاع عن النفس.

ومن المعروف أن الفيلم شارك به ضباط من الداخلية بشخصياتهم الحقيقية، منهم الشهيد صلاح، الذي قال عنه «العريان» إنه كان على خلق، وهادئ، والجميع كان يحترمه ويحبه في البلاتوه.

يذكر أن يد الإرهاب والغدر اغتالت، الجمعة، عددا من رجال مصر المخلصين، من قوات وزارة الداخلية، خلال مطاردة خلية إرهابية بـ«صحراء الواحات»، كانت تستهدف أمن مصر واستقرارها، وكان النقيب عمرو صلاح ضمن المستشهدين في حادث الواحات الإرهابى.. وكان عدد من نجوم الفيلم وصناع العمل قد قاموا بنعى الشهيد عمرو صلاح، وعبر بعضهم عن حزنه لهذا الحادث الأليم وأسفه لما أصاب عددا من الضباط والجنود المخلصين.

أين تذهب هذا المساء؟.. اشترك الآن

المصدر المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق