«الزمالك» يدعو الجمعية العمومية لانتخاب مجلس إدارة جديد 23 و24 نوفمبر الجاري

المصرى اليوم 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أصدر نادي الزمالك بيانا رسميا اليوم، الأربعاء، يتضمن الدعوة لحضور اجتماع الجمعية العمومية العادية وانتخاب مجلس إدارة جديد لدورة 2017- 2021، طبقا لأحكام قانون الرياضة رقم 71 لسنة 2017، ولأحكام لائحة النظام الأساسي للنادي المعتمدة من اللجنة الأولمبية المصرية، وذلك بالمقر الرئيسي للنادي يومي الخميس والجمعة الموافقين 23 و24 من نوفمبر الجاري.

ووجه النادى الدعوة للسادة أعضاء النادي العاملين ولهم حق حضور الجمعية العمومية المسددين للإشتراك السنوي لأخر سنة مالية وما عليهم من إلتزامات مالية مستحقة قبل التاريخ المحدد لانعقاد الجمعية العمومية، حتي ولو كانوا اكتسبوا العضوية قبل أسبوع واحد من موعد الجمعية العمومية.

وتضمن البيان جدول أعمال الجمعية العمومية على النحو التالى:-

1- انتخابات مجلس إدارة جديد لدورة تبدأ من 2017 حتي 2021 على النحو التالي: «رئيس، و2 نائب رئيس، وأمين صندوق، و5 أعضاء مجلس إدارة»، وذلك إعمالا للمادة 25 من لائحة النظام الأساسي للنادي.

2- التصديق على محضر الإجتماع السابق.

3- النظر في تقرير مجلس الإدارة عن أعماله في السنة المالية المنتهية في 30 يونيو 2017 وبرامج النشاط وخطة العمل العام المالي الجديد وتقرير مراقب الحسابات.

4- اعتماد الموقف المالي للفترة من 1 يناير 2017 وحتي 30 يونيو 2017.

5- اعتماد تعيبن مراقب الحسابات المقترح من مجلس الإدارة وتحديد مكافأته.

6- اعتماد تقرير مجلس الإدارة عن رواتب ومكافأت المدير التنفيذي والمدير المالي.

7- النظر في الاقتراحات المقدمة في الموعد القانوني.

8- الموضوعات الأخري الواردة في جدول الأعمال.

وأوضح البيان أنه سيبدأ تسجيل حضور الأعضاء كل يوم من الساعة التاسعة صباحا وحتي العاشرة مساء، لافتا إلى أن كل عضو سيدلي بصوته فور حضوره دون انتظار اكتمال النصاب القانوني.

وأكد أنه يجوز للعضو في حالة الضرورة عند سفره أو مرضه أن ينيب غيره في حضور الجمعية العمومية للإدلاء بصوته بدلا منه بشرط أن يكون المندوب عضوا أيضا بالنادي ويحمل تفويضا خاصا موثقا بالشهر العقاري من العضو المتخلف عن الحضور مدون فية صراحة وعلي سبيل الحصر أسماء السادة المرشحين الذي يرغب العضو في انتخابهم على جميع المقاعد، على أن يكون التصويت في هذه الحالة في لجنة خاصة أمام السادة المستشارين وفي مكان مخصص لهذه الحالات إعمالا للمادة 15 من لائحة النظام الأساسي للنادي.

وأشار البيان إلى أنه فور انقضاء مواعيد التسجيل في الساعة العاشرة مساء سيتم إغلاق الصناديق وتشميعها بمعرفة رئيس اللجنة القضائية المشرفة على الانتخابات، ثم يتم فرز صناديق اليومين بمعرفة اللجنة القضائية ويتم إعلان النتيجة.

ويتم فتح الترشح لعضوية مجلس الإدارة وتلقي الطلبات بمقر النادي لمدة أربعة أيام متتالية من اليوم التالي لتوجيه الدعوة لعقد الانتخابات ممن تتوفر فيهم الشروط الموضحة بلائحة النظام الأساسي للنادي، وذلك لمدة 12 ساعة يوميا بدءا من الساعه التاسعة صباحا حتي التاسعة مساء إعمالا للمادة 15 من لائحة النظام الأساسي للنادي.

ويكون اجتماع الجمعية العمومية العادية للنادي صحيحا بحضور 7500 عضو ممن لهم حق حضورها إعمالا للمادة 13 من لائحة النظام الأساسي للنادي، وكل من يسجل اسمه في كشوف الانتخابات وحصل على بطاقة الاقتراع وكان متواجدا بالمقر الانتخابي للنادي من حقه الإدلاء بصوته حتي ولو امتد موعد التصويت إلى ما بعد الساعة العاشرة مساء.

ويلتزم مجلس الإدارة الحالي بمخاطبة السادة رؤساء الهيئات القضائية للاتداب العدد الكافي من السادة القضاء يعاونهم عدد من موظفي الجهة الإدارية المختصة يختارهم مدير هذه الجهة بالتشاور مع الجهة الإدارية المركزية، على أن يحضر مندوب عن اللجنة الأولمبية المصرية معهم وذلك للإشراف على انعقاد الجمعية العمومية بدءا من تسجيل أسماء الناخبين والاقتراع وفرز الأصوات وحتي إعلان النتيجة.

وتسلم اللجنة القضائية المشرفة على انعقاد الجمعية العمومية للنادي إدارته بدلا من مجلس الإدارة قبل أسبوع من انعقاد الجمعية العمومية، وذلك لوجود بند الانتخابات العامة ضمن بنود جدول أعمالها لضمان الحيدة والشفافية في إجراء العملية الانتخابية إعمالا للماده 15 من اللائحة.

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

المصدر المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق