تدشين تويوتا FJ40 كلاسيكية معدلة في معرض سيما

سعودى أوتو 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

تشتهر شركة أيكون بتعديلاتها الكلاسيكية الغريبة للسيارات الرياضية متعددة الأغراض، خاصة لتويوتا FJ، والآن كشفت الشركة عن نسخة FJ40 معدلة جديدة في معرض سيما بلوس أنجلوس، والتي تجمع بين الترميم الخارجي الكلاسيكي المثير للاهتمام والتحديثات العصرية التي لطالما اشتهرت بها أيكون. 
وقد اختارت أيكون سيارة FJ40 موديل 1970 المعدلة للاحتفال بالذكرى العاشرة للشركة، كما ستكون الأولى ضمن سلسلة موديلات كلاسيكية مشابهة، وقد تم استخدام الألومنيوم عالي الجودة والمنحوت باليد لخارجية السيارة بطلاء بيج مناسب لزمنها، بالإضافة إلى جنوط خاص وشارات من الصلب المصقول.
المقصورة في المقابل حصلت على تحديثات جلدية واسعة من قِبل شركة Moore & Giles المتخصصة في الأمر، حيث استخدمت أيكون جلدا إيطاليا فاخرا للمقاعد بدلا من الفينيل، بلون أسود مصقول.. كما نرى نفس اللمسات الكلاسيكية على لوحة القيادة، والتي تم استخدام الألومنيوم فيها بدلا من البلاستيك.
أهم ما يميز FJ40 المعدلة هي محركها الديزل من طراز Cummins سعة 2.8 لتر، بقوة 161 حصان وعزم دوران 362 نيوتن-متر، متصل بناقل حركة يدوي بخمس سرعات ونظام دفع أمامي. 
وتتميز السيارة بقدراتها المتفوقة في الطرق الوعرة بفضل محاورها الأمامية 44 Dana والخلفية 60، وإطاراتها من طراز BGGoodrich المناسبة لجميع أنواع الطرق، بالإضافة إلى مكابح بريمبو الرياضية.

 

المصدر سعودى أوتو

أخبار ذات صلة

0 تعليق