مرشح «الجبلاية»: المظاليم لن يكونوا لقمة «سائغة» فى أفواه الكبار

الاهرام سبورت 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

قال محمد باهي المرشح على مقعد الفردي في إنتخابات إتحاد الكرة، إن المظاليم لن يكونوا لقمة سائغة فى أفواه الكبار في مسابقة الدوري.

وتابع المرشح على مقعد الفردي في إنتخابات إتحاد الكرة، :مع دخول مسابقة كأس مصر مرحلة الجد والتسويق والأموال التى تدر على الأندية أموالا بالجملة من راعى الجبلاية ومع خروج قرعة دور ال32 للمسابقة أؤكد أن أندية القسم الثانى والثالث لن يكونوا لقمة سائغة فى أفواه أندية الأكابر وأن هناك مفاجآت من الممكن أن تحدث خلاصة وأن الطموح لدى أندية المظاليم بلانهاية من أجل اثبات الذات".

واصل: أعتقد أن البنك الأهلى قادر على اقصاء بتروجت ودمنهور سيفاجىء الاتحاد والأوليمبى سيكون عقبة أمام سموحة وكفر الشيخ قادر على الاطاحة بوادى دجلة والمريخ قارد على تكرار مفاجآته فى الكأس ولو عليى حساب المقاصة". 

وتابع : أما تليفونات بنى سويف والمنيا فلن يكون لديهما ما يخسراه ولن يعيبهما الخسارة من قطبى الكرة المصرية ولكن فى الوقت ذاته لن يستسلما مبكرا وسيكونوا عائقا أما الأحمر والأبيض فى الخروج من عنق ال32" .

ولفت "باهي"، إلى أن بترول أسيوط النادى الوحيد الممثل للقسم الثالث بعد أن أطاح بأندية الممتاز ب ويسعى لتكرار الانجاز على حساب الانتاج الحربى.

المصدر الاهرام سبورت

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق