محمد عبد السلام : «هدفي عودة نادي الزهور لمجده رياضيًا واجتماعيًا وخدميًا»

الاهرام سبورت 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

صرح المهندس محمد عبد السلام، المرشح لعضوية مجلس إدارة نادي الزهور فوق السن، أنه قرر الترشح في انتخابات النادي لدورة آخرى ليستطيع تحقيق طموحه في عودة نادي الزهور لعصور مجده رياضيًا واجتماعيًا وخدميًا والتي عاصرها طفلًا وشابًا.

 

و قال محمد عبد السلام : قررت ترشيح نفسي لدورة آخرى مع المهندس محمود السرنجاوي رئيس المجلس الحالي لاستكمال ما بدأناه. ومن أكثر ما شجعني على الترشح لدورة ثانية هو إختيار المهندس محمود للدكتورة مي فارس عضوة المجلس الحالي، بالأضافة إلى إختيار ٩ مرشحين جدد من أبناء النادي الذين يملكون من المؤهلات والخبرات في حياتهم العملية ما يؤهلنا لتكوين فريق عمل متكامل يستطيع تحقيق أهدافنا. كما نملك معًا من الإرادة ما يمكنا من التغلب على ما واجهنا من معوقات في الفترة السابقة.

 

و عن عضويته لمجلس إدارة النادي في الدورة السابقة ٢٠١٤-٢٠١٧، قال محمد عبد السلام : «لقد حققت بعض ما كنت اتمنى تحقيقه للنادي مع زملائي ومازال في طموحاتي الكثير لتحقيقه خاصة في مجال الرياضة. من أهم المعوقات التي منعتني من تحقيق ما كنت أتمناه هو النظام الإداري البيروقراطي العقيم والذي لم يتغير منذ أكثر من عشرين عاما ولم ينل موظفوه اي نوع من انواع التدريب او التطوير على طرق الإدارة الحديثة ولم توفر لهم الأدوات اللازمة أيضًا. وللأسف فقد غابت الإرادة الحقيقة أو الفاعلة لمجلس الإدارة نتيجة لأحداث وظروف داخلية وخارجية تعرض لها المجلس ويعلمها كل من هو عالم ببواطن وخلفيات الأحداث بنادي الزهور».

 

و يخوض المهندس محمد عبد السلام إنتخابات مجلس إدارة نادي الزهور المقرر لها يوم ١٧ نوفمبر الجاري ضمن قائمة المهندس محمود السرنجاوي “قائمة مستقبل الزهور”، التي تضم كلا من : المهندس محمود سرنجاوي (مرشح لمنصب رئيس النادى)، و اللواء مروان مصطفى (مرشح لمنصب نائب الرئيس)، و دكتور أمانى فاخر (مرشح أمين الصندوق).

و مرشحي عضوية المجلس (فوق السن) : اللواء صفي الدين البسيوني، و محمد عبد السلام، و وليد سامى، و أيمن بيرم، و محمد حسن البنا، و الدكتورة مي فارس.

و مرشحي عضوية المجلس (تحت السن) : حنين حمدى، و محمد محى الدين، و عمر ترك.

 

و يخوض محمد عبد السلام الانتخابات ببرنامج قوي موحد مع القائمة، و من أهم أهدافه : الرياضة و الخدمات والإستثمار و التطوير.

و يشمل المحور الرياضي في البرنامج : إعادة هيكلة المنظومة الإدارية بالنادي عامة والرياضة خاصة لتواكب علوم الإدارة الحديثة وذلك للنهوض بمختلف الرياضات والخدمات؛ تطوير المنظومة الرياضية يستلزم بالتبعية وضع لائحة رياضية جديدة تراعي توفير معايير لإختيار الأجهزة الفنية والإدارية ثم وضع نظام متابعة ومراقبة صارم (بعيدا عن الأهواء) لتقييم الأداء بصورة دورية والمحاسبة، إعادة تقييم المرتبات والمكافآت للمدربين واللاعبين وربطها بالإنجاز، توفير كل ما تحتاجه المنظومة -بصورة دورية- من أدوات وملابس وأجهزة مساعدة (تغذية، طب نفسي، تأهيل وإصابات ملاعب) ؛ وضع نظام لألعاب الممارسة والمنافسة يحقق الهدف الأساسي من كلاهما؛توفير مخصص مالي للأبطال الدوليين المميزين ولمشروع البطل الأوليمبي لنادي الزهور

 

و أضاف محمد عبد السلام : بحكم خبراتي في مجال الإستثمار والتطوير العقاري لأكثر من ١٤ عاما، أطمح في، حال توفيقي، أن أكون من أكثر أعضاء المجلس الفاعلين في عملية إنشاء فرع جديد للنادي بالعاصمة الإدارية الجديدة والإستفادة القصوى من هذه الفرصة الاستثمارية مما يعود بالنفع على فرعي مدينة نصر والتجمع الخامس ويوفر امتداد مهم لأولادنا.

 

و يمتلك محمد عبد السلام من الخبرات العملية والعلمية ما يؤهله لتحقيق هذا البرنامج و تنفيذه بالشكل الأمثل خاصةً أن البرنامج يشمل آليات و طرق التنفيذ.

حيث يمتلك عبد السلام سيرة ذاتية قوية و غنية فهو يشغل منصب مدير الإدارة التجارية والتعاقدات بشركة كابيتال جروب بروبرتيز للتنمية العقارية "CGP"، مدير بإدارة التعاقدات بشركة الفطيم العقارية سابقًا (مشروع كايرو فستيفال سيتي)؛ و عضو مجلس إدارة نادي الزهور٢٠١٤-٢٠١٧؛ و هو حاصل على ماجيستير إدارة الأعمال "MBA" من جامعة فيكتوريا بسويسرا؛ و بكالوريوس الهندسة المدنية من جامعة عين شمس؛ و حاصل على شهادة "PRMG" في إدارة المشروعات من الجامعة الأمريكية بالقاهرة؛ و حاصل على العديد من الدورات التدريبية في مجال تنمية المهارات (مهارات الإتصال، مهارات التفاوض، إدارة التغيير، بناء فريق العمل، …..).

 

بالإضافة إلى ذلك فهو يمتلك من الخبرات الرياضية ما يؤهله إلى تحقيق تطوير كبير في مجال الرياضة. حيث أنه لاعب تايكوندو دولي سابق وحاصل على الحزام الأسود الدولي و العديد من الميداليات والمراكز المحلية والدولية؛ و حاصل على شهادة من موسوعة جينيس ريكورد للأرقام القياسية للمشاركة في تحقيق إحدى الأرقام القياسية في رياضة الغطس تحت الماء ( أحمل رخصة متقدمة في الغطس Advanced Water Dive)؛ و حاصل على شهادة شكر وتقدير من جمعية الإنقاذ البحري وحماية البيئة برعاية محافظة البحر الأحمر و وزارات السياحة والبيئة والتضامن الإجتماعي لدوري في مجال حماية البيئة.

 

و بهذا التاريخ الحافل المليئ بالخبرات المختلفة، الرياضية و الإدارية و الإجتماعية داخل و خارج النادي، يخوض محمد عبد السلام انتخابات نادي الزهور و لديه كل المؤهلات التي تسمح له باحداث تغيير جوهري و ملحوظ داخل أروقة النادي مصحوبًا بمجموعة عمل لديها من الانسجام ما يسمح لها بتحقيق البرنامج المتكامل للقائمة.

بوابة الأهرام الرياضية

بوابة الأهرام الرياضية

المصدر الاهرام سبورت

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق