أيمن بيرم : هدفي النهوض بنادي الزهور باستخدام التكنولوجيا و الأهتمام بالشباب

الاهرام سبورت 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

صرح المهندس أيمن بيرم، المرشح على مقعد العضوية فوق السن ضمن قائمة السرنجاوي بانتخابات نادي الزهور، أنه يهدف إلى النهوض بالنادي عن طريق ادخال وسائل التكنولوجيا المتقدمة و استخدامها.

 

و قال بيرم :‎ ‎بحكم عملي كمدير عام قطاع تكنولوجيا المعلومات وخبرتي في الإدارة ومشاركتي كعضو مؤسس للجنه الشباب وعضو مؤسس لفريق المسرح في النادي، لدى يقين أن الجانب الخاص بتكنولوجيا المعلومات والشباب من الجوانب الهامة التي تنقص النادي وسوف يكون لها تأثير كبير في النهوض بالنادي في الفترة القادمة.

 

و يخوض أيمن بيرم إنتخابات مجلس إدارة نادي الزهور المقرر لها يوم ١٧ نوفمبر الجاري ضمن قائمة المهندس محمود السرنجاوي “قائمة مستقبل الزهور”، التي تضم كلا من : المهندس محمود سرنجاوي (مرشح لمنصب رئيس النادى)، و اللواء مروان مصطفى (مرشح لمنصب نائب الرئيس)، و دكتور أمانى فاخر (مرشح أمين الصندوق).

و مرشحي عضوية المجلس (فوق السن) : اللواء صفي الدين البسيوني، و محمد عبد السلام، و وليد سامى، و أيمن بيرم، و محمد حسن البنا، و الدكتورة مي فارس.

و مرشحي عضوية المجلس (تحت السن) : حنين حمدى، و محمد محى الدين، و عمر ترك.

 

 

 ‎و حسب خبراته سوف يساهم أيمن بيرم في محاور مخصصة من برنامج عمل قائمة السرنجاوي، على رأسها :

ميكنة كافة الخدمات في النادي والاستغناء عن الطرق التقليدية في التعامل لإنجاز كافة المعاملات الإدارية والرياضية والمالية. التأكيد على منظومة أمنية تقنية واليكترونية متكاملة في فرعى النادي لتوفير الحماية للنادي والاعضاء. زيادة كفاءة خدمة الإنترنت المجاني. إنشاء موقع إلكتروني للنادي يليق بتاريخ النادي على شبكة الإنترنت. توفيرتطبيق على الهاتف الذكى يتيح متابعة أنشطة النادى والاشتراك بها فى سهولة ويسر. إنشاء عدد من الشاشات الإعلانية الالكترونية العملاقة على أسوار النادي بفرعيه والتعاقد مع إحدى شركات الدعاية والإعلان لاستغلالها بما يدر دخل سنوي ثابت للنادي. تشكيل لجنة للشكاوى والمقترحات الخاصة بالأعضاء لدراستها والعمل على حلها. الاهتمام بالشباب في جميع المجلات الخاصة بهم والعمل على أعادة النادي لكي يكون جاذب للشباب كما كان في السابق. عقد دورات تدريبيه حديثه لكي توهلهم لسوق العمل ومساعدتهم في ايجاد عمل مناسب عن طريق اعضاء النادي وشركات متخصصة. وضع خطة ثقافية وإعلامية وفنية للاستفادة من مواهب شباب النادي. الاهتمام بالأنشطة الترفيهية رحلات-معسكرات-حفلات-دورات رياضيه ترفيهيه. حث الشباب على ان يكونوا أعضاء فعالين في المجتمع عن طريق أقامه معسكرات داخل النادي للتشجير والتطوير، النظافة، بالإضافة الي زيارة دور المسنين و الايتام. تنمية الموارد الرياضية عن طريق البحث عن رعاة وممولين لأبطال النادي الدوليين. التوسع في التعاقد مع أكاديميات متميزة خارجية في عدد من الألعاب الرياضية لتوفير مستوى متميز من التدريب للأعضاء والتنافسية مع أكاديميات ومدارس النادي مع تحقيق عائد مادي. إعادة النظر في اللائحة الإسترشادية كي تواكب احتياجات النادي وخاصة حقوق الأعضاء وواجباتهم. اعداد اللائحة الداخلية للنادي بما يحقق وضوحا كاملا لطريقة ادارة النادى مستعنين فى ذلك بخبرتنا وبما انتهى إليه من تتماثل ظروفهم معنا. إعادة صياغة اللجان ودورها في إدارة النادي ووضع لوائح لها تكفل أن تكون هذه اللجان بحق هى الصوت المعبر عن رغبات الاعضاء لدى المجلس.

 

 

و يمتلك أيمن بيرم سيرة ذاتية بتخصصات مختلفة على جميع المستويات علميًا و عمليًا و اجتماعيًا و رياضيًا.

على المستوى العملي والدراسي: يشغل بيرم منصب مدير عام قطاع تكنولوجيا المعلومات في احدى كبرى الشركات المتخصصة في تطوير المولات التجارية في المملكة العربية السعودية و ذلك منذ 2015. وهو مسئول عن تصميم وتنفيذ خطة قطاع تكنولوجيا المعلومات في الشركة.

 

كما يمتلك بيرم خبرة تتخطى 17 عاماً تمكن خلالها من تحقيق العديد من الإنجازات في واحدة من كبرى شركات الاتصالات العالمية هذا إلى جانب عدد من الإنجازات المؤسسية في مجالات تكنولوجيا المعلومات وإدارة فرق العمل وإدارة المشروعات والموازنات والموردين. يتمتع بيرم أيضاً بخبرة دولية حيث انتدب للعمل في مقر الشركة الام بالمملكة المتحدة. و هو حاصل على ماجستير إدارة الأعمال الدولية (MIBA) منParis ESLSCA Business School لإدارة الأعمال، كما كرمته الشركة للخدمة الدولية أكثرمن مره بلقب واحد من أفضل المديرين وكرم ايضا تقديراً للجهود التي قام بها في تحسين البنية التكنولوجية في منافذ التجزئة الخاصة بالشركة. يقوم بيرم بتقديم الاستشارات للعديد من الشركات في دول الخليج وأوروبا.

 

على مستوى النشاط داخل النادي : هو من المؤسسين للجنه الشباب وعضو مؤسس لفريق المسرح في نادي الزهور وكان يقوم بالعديد من الأنشطة هو ونخبه من شباب النادي لمده تجاوزت العشر سنوات. ومن الأنشطة الشبابية (المسرحيات -رحلات ثقافيه وترفيهيه، بالإضافة الي تدريب الشباب لكي يكونوا أعضاء فعالين في المجتمع من خلال حملات المحافظة على نظافة النادي وخدمه المجتمع عن طريق زيارة دور المسنين والايتام –الندوات الثقافية لشباب النادي-الحفلات-دورات رياضيه للشباب).

 

أما على المستوى الرياضي : فهو لاعب سابق لكرة القدم ومقيدا بالاتحاد المصري لكره القدم.

 

و يقول بيرم في ختام تصريحاته : اتمني ان يوفقني الله لما هو فيه خيرا لنادينا واتمني التوفيق لكل المرشحين. معا من اجل زهور أفضل.

بوابة الأهرام الرياضية

المصدر الاهرام سبورت

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق