ماراثون بمدينة "الشيخ زايد" و"كورسات" وورش لتعليم الأطفال والسيدات اللغات

الاهرام سبورت 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

 نظمت مجموعة "زايد رانرز" أو "عداءو زايد" أول ربع ماراثون "بمسافة 10 كيلو مترات "ضمن فعاليات مهرجان زايد للإبداع". برعاية رجل الأعمال فكرى الهوارى. وبمشاركة عدد كبير من أهالي المدينة من أعمار مختلفة.

 

بدأ الماراثون من ميدان "دره" وانتهى بالعودة إليه مرة أخرى بعد قطع مسافة 10 كيلومترات والمرور على 5 نقاط في الشوارع الرئيسية بالمدينة.

 

من جانبه أكد المهندس عادل لطفي رئيس مهرجان زايد للإبداع أن فكرة الماراثون لاقت ترحيب كبير من المشاركين في المهرجان لذلك تم اعتمادها ضمن الفاعليات. حضر الماراثون عمر عبد الفتاح أمين المهرجان، والكابتن محمد طلعت، ومحمد مختار أعضاء نادي الشيخ زايد، ومحمود هندى. تم تسليم 3 كؤوس للفائزين بالمراكز الثلاثة الأولى إضافة إلى 500 جنيه للفائز الأول، و300 جنيه للثاني، و200 جنيه للثالث.

 

ونظم المركز الثقافي البيئي التابع للجنة التعليم والثقافة والإبداع بمجلس أمناء مدينة الشيخ زايد عدة فعاليات منها “عروستي" لتعليم الأطفال بين سن 7 و9 سنوات رسم العرائس وفى اليوم التالي خصصت نفس الورشة للأطفال بين 9 و12 سنة. كما تم تنظيم دورة لتعلم اللغة الإنجليزية (Oxford phonics English Course) للأطفال بين 6 و9 سنوات. بالإضافة للدورة المجانية التي يتم تنظيمها يوم الجمعة من كل أسبوع لتعليم "تفصيل الملابس" واحترافه لسيدات المدينة تحت إشراف الدكتورة عزة محمد خبيرة التصميم.

0

المصدر الاهرام سبورت

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق