المدير الفني للاتحاد السكندري: سوء الحظ وراء التعادل أمام طنطا

الاهرام سبورت 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

 أبدى المدير الفني لفريق كرة القدم الأول بنادي الاتحاد السكندري ميشيل كفالي حزنه الشديد لفقدان نقطتين بالتعادل أمام نادي طنطا (1-1)، مساء اليوم الثلاثاء، بالدوري الممتاز، مشيرا إلى أن فريقه كان الأفضل لكن لم يوفق بالفوز.

وقال كفالي، في تصريحاته عقب المباراة: "أضعنا فوزا مستحقا وسوء الحظ تسبب في ذلك بشكل كبير، بجانب عدم التركيز في الدقائق الأخيرة للمباراة".

وأضاف كفالي أنه سيستمر في علاج مشكلة إضاعة الأهداف والتي تسببت في فقدان النقاط خلال المباريات الماضية، مشيرا إلى أن أداء اللاعبين تحسن عن المواجهات السابقة ولكن ذلك لم يُترجم إلى فوز على طنطا.

وكشف عن أنه مستمر في سياسة منح الفرص لجميع اللاعبين لإثبات تواجدهم مع الفريق، واكتسابهم حساسية المباريات، بجانب تحقق التجانس التام داخل صفوف الاتحاد السكندري.

وفي المقابل، أعرب المدير الفني لفريق طنطا خالد عيد- في تصريحاته- عن رضاه بالتعادل مع الاتحاد السكندري، على استاد الإسكندرية، وحصد نقطة غالية في مشوار الفريق بالبطولة.

وأوضح عيد أن لاعبيه نجحوا بشكل كبير في إيقاف خطورة لاعبي الاتحاد السكندري، وإغلاق المنافذ أمامهم جيداً، وتنفيذ الهجمة المرتدة بشكل رائع.. مشيرا إلى أن فريقه كان يستحق الفوز وليس التعادل.

المصدر الاهرام سبورت

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق