«ريمونتادا» إشبيلية تحرم ليفربول «صلاح» من تأهل مبكر لثمن نهائي دوري الأبطال (فيديو)

المصرى اليوم 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

تمكن فريق إشبيلية الإسباني من القيام بعودة تاريخية خلال مباراة أمام فريق ليفربول الإنجليزي، وتعادل معه «3-3»، في المباراة التي جمعت بين الفريقين، اليوم الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.

وأنهى ليفربول الشوط الأول متقدمًا بنتيجة «3-0»، حيث سجل له كل من البرازيلي روبيرتو فيرمينو «هدفين» والسنغالي ساديو ماني، في الدقائق 2 و22 و30 على الترتيب.

ولكن لاعبو إشبيلية لم يستسلموا في الشوط الثاني، وتمكنوا من إنهاء المباراة متعادلين، بعدما سجلوا ثلاثة أهداف عن طريق الفرنسي وسام بن يدر «هدفين» وجويدو بيتزارو، في الدقائق 51 و60 والدقيقة الأخيرة من الوقت المحتسب بدل من الضائع للمباراة.

«ريمونتادا» إشبيلية حرمت ليفربول من التأهل لدور الـ16 بدوري أبطال أوروبا قبل مباراة الجولة الأخيرة أمام سبارتاك موسكو الروسي، حيث ارتفع رصيد ليفربول إلى 9 نقاط، في صدارة المجموعة الخامسة، بفارق نقطة عن إشبيلية، الوصيف، و3 نقاط عن سبارتاك موسكو، صاحب المركز الثالث.

وكان محمد صلاح، هداف فريق ليفربول خلال الموسم الجاري، قد شارك أمام إشبيلية، وقدم مستوى طيب، إلا أنه فشل في تسجيل أي هدف.

وقام الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لليفربول، بإخراج «صلاح» في الدقيقة 87 من المباراة، حيث حل الإنجليزي أليكس أوكسليد تشامبرلين بدلًا منه.

ويحتاج ليفربول للفوز أو التعادل بأي نتيجة مع سبارتاك موسكو، في الجولة الأخيرة، لضمان التأهل لدور الـ16.

اشترك وخليك في الملعب لمتابعة أخبار الدوريات

المصدر المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق