مانشستر يونايتد يسقط أمام بازل ويؤجل صعوده لدور الـ16 بدوري الأبطال

الاهرام سبورت 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

فرط فريق مانشستر يونايتد الانجليزي في فرصته لحسم تأهله مبكرا لدور الستة عشر لبطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، بعدما تلقى خسارة في الوقت القاتل صفر / 1 أمام مضيفه بازل السويسري اليوم الأربعاء في الجولة الخامسة (قبل الأخيرة) بالمجموعة الأولى من مرحلة المجموعات للمسابقة القارية، التي شهدت أيضا فوز سيسكا موسكو الروسي على ضيفه بنفيكا البرتغالي بهدفين نظيفين.

ورغم الخسارة، ظل يونايتد في الصدارة برصيد 12 نقطة، ولكن تأجل حسم تأهله إلى الأدوار الإقصائية للجولة الأخيرة، فيما ارتفع رصيد بازل إلى تسع نقاط في المركز الثاني متفوقا بفارق المواجهات المباشرة على سيسكا موسكو، صاحب المركز الثالث، المتساوي معه في نفس الرصيد من النقاط، وبقي بنفيكا في قاع الترتيب بلا رصيد من النقاط.

وتقمص مايكل لانج دور البطولة في المباراة، بعدما أحرز هدف الفريق السويسري الوحيد في الدقيقة 89، لينعش آمال بازل في الاستمرار بالبطولة الأقوى على مستوى الأندية في القارة العجوز.

واقتنص سيسكا موسكو فوزا ثمينا 2 / صفر على ضيفه بنفيكا، ليحتفظ بحظوظه في الصعود للدور المقبل.

وتقدم جيورجي سشينيكوف لسيسكا في الدقيقة 13، فيما جاء الهدف الثاني للفريق الروسي عن طريق النيران الصديقة، بعدما أحرز جارديل نيفالدو فيريرا لاعب بنفيكا هدفا بالخطأ في مرمى فريقه في الدقيقة .56

المصدر الاهرام سبورت

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق