المرشحين على رئاسة الزمالك..مرتضى يلتقط «السيلفي».. وسليمان للأعضاء: «نفسكم معانا»

المصرى اليوم 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

المرشحين على رئاسة الزمالك..مرتضى يلتقط «السيلفي».. وسليمان للأعضاء: «نفسكم معانا»

شهدت لجان التصويت والتسجيل بانتخابات نادى الزمالك تنافس العديد من المرشحين على أصوات الأعضاء أبرزهم أحمد سليمان، المرشح على منصب رئيس نادى الزمالك،حيث قام باستقبال أعضاء الجمعية العمومية، بعبارة «نفسكم معانا» والذى ظل يستخدمها خلال مصافحته لهم أثناء وقوفه أمام البوابة الرئيسية لمقر اللجان.

فيما حرص مرتضى منصور، على التقاط الصورالسيلفي، لحث الاعضاء على التصويت لصالحه، خاصة وانه يحمل امال كبيرة بالفوز بولاية ثانية لرئاسة البيت الابيض.

ووزع بدوى نجيله، المرشح لعضوية مجلس إدارة الزمالك ضمن قائمة أحمد سليمان على توزيع أقلام مكتوب عليها اسمه ورقمه في الترتيب الانتخابي، خاصة وان هذا المرشح صحفي باحدى الصحف القومية.

وبشكل عام حرص مندوبي المرشحين على توزيع لافتاتهم على اعضاء الجمعية العمومية داخل مطاعم النادى،ي محاولة منهم لكسب اصوات الاعضاء لصالح مرشحيهم.وفتحت لجان التصويت في نادي الزمالك أبوابها، أمام أعضاء الجمعية العمومية، لاختيار مجلس إدارة جديد.

ويحق للأعضاء العاملين بالنادى الذي تسلموا الكارنية قبل أسبوع واحد فقط من الانتخابات الإدلاء بأصواتهم بشكل طبيعى، ويتم فتح باب التصويت اليوم حتى العاشرة مساء.

ويتنافس بانتخابات الزمالك 41 مرشحاً على 9 مقاعد، حيث سيقوم كل عضو بانتخاب مجلس إدارة يضم رئيس ونائبين وأمين صندوق و5 أعضاء.

وشهدت الساعات الأخيرة عودة هاني العتال، المرشح لمنصب نائب الرئيس بقائمة أحمد سليمان للسباق الانتخابي.

اشترك وخليك في الملعب لمتابعة أخبار الدوريات

المصدر المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق