بدء فرز صناديق انتخابات نادى أسوان وتواجد كبير للقبائل العربية بملعب اليد

الاهرام سبورت 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أغلقت صناديق الإنتخابات بنادى أسوان فى الساعة السابعة مساء لإختيار مجلس إدارة جديد يقود النادى حتى 2021 وبدأ فرز الأصوات كل لجنة على حدى .

وتجمع أنصار المرشحين ومندوبيهم يبملعب كرة اليد أمام شاشة عرض النتائج التى أعدتها مديرية الشباب والرياضة بأسوان بالتنسيق مع النادى لإنتظار ما ستسفر عنه النتائج .
وتواجد عدد كبير من أنصار المرشح على منصب الرئاسة، المستشار الشافعى صالح من القبائل العربية والشباب من أسوان اللذين توافدو من مركز إدفو ودراو وكوم أمبو وبندر أسوان ، بينما تواجد انصار اللواء أحمد سليمان وأنصار قائمة الوفاق بجميع أرجاء النادى لحين بدأ شاشة العرض فى العمل وغظهار النتائج .
وكانت الساعات الأخيرة قد شهدت حشد الأعضاء، من قبل المرشحين عن طريق إرسال الأتوبيسات، لمقر تجمعات الأعضاء لزيادة الأصوات، وكانت الأغلبية للعنصر النسائى اللذى سيحسم المعركة الإنتخابية. 
وكانت الإنتخابات قد شهدت ترشح اللواء أحمد سليمان، والمستشار الشافعي صالح على منصب رئيس النادى وترشح على منصب نائب الرئيس كلاً من أحمد راشد، وأحمد سالم بغدادي، وأحمد فكري إبراهيم بوشناق، محمد حمدان، و يوسف عبد الحى “سبالك”.
بينما ترشح على منصب أمين الصندوق كلاً من أحمد طه محمد صالح “بلحة”، ومحمد سيد حامد، ومحمد سعد زغلول “الزيات”، فيما تقدم للترشح على مقاعد العضوية فوق السن كلاً من أبو الحسن الشاذلي، وأحمد ناصر صبور، وإيهاب محمد منصور “توني”، وبشرى فهمي خليل، وتامر محمد ماضي “بونتو”، وحسين صابر حمد، وسامح عبد المنعم “سلبيتة”، وصلاح جمعة “سمكة”، وعمرو عبد العظيم، ومحمد هاشم، ومحمود محمد حنفي، ومصطفى أمين.
وترشح على مقاعد العضوية تحت السن، كلاً من خالد جمال عبد الناصر، وشهاب أحمد سالم، ومحمد حمدى عباس “بلز”، ومحمد صلاح مندور، ومحمد فوزي فضل، ومهاب حسن عبد الكريم.

المصدر الاهرام سبورت

أخبار ذات صلة

0 تعليق