طارق السعيد:أشكر أعضاء "عمومية" الترسانة على ثقتهم..وأعدهم بإستعادة أمجاد "الشواكيش"

الاهرام سبورت 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

توجه النائب طارق سعيد حسانين رئيس نادى الترسانة "المنتخب" مؤخرا بالشكر لأعضاء الجمعية العمومية بالنادى على ثقتها فيه هو وأفراد قائمته، ووعد بعمل طفرة خدمية وإنشائية داخل النادى، بحيث يصبح نادى الترسانة مفخرة لأعضائه خلال الفترة المقبلة.

وكان نجح طارق سعيد حسانين فى الفوز برئاسة نادى الترسانة هو وكامل قائمته عدا النائب، فى الفترة من 2017 وحتى 2021، بعد أن حصل على 4339 صوتا فى الإنتخابات التى جرت أمس، بعد تفوقه على المهندس سيد جوهر الذى حصد 2547 صوتا، فى معركة شرسة على رئاسة النادى.

كما فاز عبدالرحمن راجح وهبة بمنصب النائب بـ "التزكية" بحصوله على 5240 صوتا "موافق" وعلى 3115 غير موافق على إختياره نائبا لرئيس النادى، وحسم فريد أبو الذهب الصراع على منصب أمانة الصندوق بحصوله على 4488 صوتا.

وفاز بعضوية مجلس الإدارة "فوق السن" كل من: ثروت جميل وأحمد الوليد ومحمد جلال إبراهيم ومحمد إمام حسن وأحمد بهاء الدين ومحمد محمود سالم، وفى عضوية "تحت السن" فاز كل من: محمد الشاذلى نجل الكابتن الراحل حسن الشاذلى، ومحمد طارق نجل طارق سعيد رئيس النادى، وعلى خطاب.

وقال طارق سعيد رئيس النادى، أنه يعد أعضاء الجمعية العمومية هو وأفراد قائمته بإستعادة أمجاد "الشواكيش" مرة أخرى، مشيرا إلى أن قائمته على دراية تامة بكل أزمات النادى، وأن برنامج قائمته سيعمل على حل تلك الأزمات.

مؤكدا أنه سيبدأ على الفور فى تنفيذ أفكار جديدة تصب فى صالح عضو الجمعية العمومية، وقال أنه مهتم بالملف الرياضى الذى يشمل كرة القدم على محورين، الأولى خطة سريعة بدءا من الشهر الحالى وحتى يونيو 2019 وتتمثل فى عودة فريق الكرة الأول إلى مكانه الطبيعى بين أندية الدورى الممتاز، وأخرى طويلة ومدتها 4 سنوات من أجل تطوير الأداء الفنى لجميع فرق الناشئين للإعتماد عليهم فى خلال هذه المدة، بجانب الإستثمار الرياضى وتطوير المنشآت الرياضية والتعاقد مع راعى لكرة القدم بالنادى وتشكيل لجنة من الخبراء لكرة القدم من أبناء النادى.

وقال أنه يمتلك المقدرة على إسترداد أرض النادى بمدينة 6 أكتوبر، والبدء جديا فى تشييد الفرع الثانى، لأن الترسانة ليس أقل من أندية الزمالك أو الأهلى.

وأشار رئيس نادى الترسانة، إلى أنه لن ينسى هو وأفراد قائمته ملف جميع الألعاب الرياضية أيضا، هذا بجانب الملف الإجتماعى والثقافى لأعضاء النادى، مشددا على أن الأهم حاليا هو الطفرة الإنشائية التى ستقودها قائمته فى النادى.

وقال طارق سعيد: سنعمل على زيادة موارد النادى، مع إقتراح بتطوير المنظومة الإعلامية داخل النادى، ومقترحات بالتواصل مع أعضاء النادى عن طريق موقع إلكترونى.

المصدر الاهرام سبورت

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق