دي بروين: مانشستر سيتي يبتعد بفارق مريح لكن علينا بذل المزيد من الجهد

الاهرام سبورت 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أعرب البلجيكي كيفن دي بروين ،صانع ألعاب فريق مانشستر سيتي، عن سعادته بفوز فريقه 2 / 1 على مضيفه وجاره اللدود مانشستر يونايتد اليوم الأحد، في قمة مباريات المرحلة السادسة عشر لبطولة الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم.

وواصل سيتي انتفاضته في المسابقة بعدما حقق فوزه الرابع عشر على التوالي، ليعزز صدارته للبطولة، بعدما رفع رصيده إلى 46 نقطة، بفارق 11 نقطة كاملة أمام أقرب ملاحقيه مانشستر يونايتد.

وأشار دي بروين، في حديثه لشبكه (سكاي سبورتس) الإخبارية عقب المباراة، إلى أن فريقه مازال بحاجة لبذل مزيدا من الجهد خلال المباريات المقبلة، حتى يستعيد لقب البطولة الغائب عن خزائنه.

وقال دي بروين "إن الفارق يبدو كبيرا حقا، وسيجعلنا محتفظين بالصدارة حال فقداننا بعض النقاط".

واستدرك لاعب سيتي قائلا "لكننا لا نستطيع أن تكون راضين عما قدمناه، إننا بحاجة لبذل أقصى الجهد في جميع المباريات المتبقية".

أضاف دي بروين "أفضل أن أكون متفوقا بفارق 11 نقطة عن أن أكون متأخرا بهذا الفارق بكل تأكيد".

في المقابل، أبدى البرتغالي جوزيه مورينيو ،مدرب يونايتد، عن خيبة أمله، بعدما تلقى فريقه خسارته الأولى في معقله (أولد ترافورد) بعد 40 مباراة متتالية ظل خلالها محافظا على سجله خاليا من الهزائم.

وتحدث مورينيو عن سباق الصدارة، قائلا "إنني متأكد تماما من أن الجميع سوف يقاتلون من أجل حصد النقاط ومحاولة تقليص الفارق، لكن سيتي يبتعد بفارق مريح بالفعل".

المصدر الاهرام سبورت

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق