مصرع عدد من قيادات المليشيا بغارات للتحالف بالحديدة

الموقع 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
الموقع بوست - الحديدة - خاص
الإثنين, 11 ديسمبر, 2017 07:18 مساءً

لقي عدد من قيادات مليشيا الحوثي الانقلابية مصرعهم اليوم الاثنين، جراء غارات مقاتلات التحالف العربي في منطقة حيس بمديرية التحيتا بمحافظة الحديدة.
 
وأكد مصدر عسكري لـ"الموقع بوست " عن مصرع عدد من قيادات الحوثي ابرزهم علي محمد سليمان حليصي والمكنى بأبو مالك ونادي حميد قاسم هيكل، جراء غارات جوية لمقاتلات التحالف العربي في منطقة حيس.
 
 وأشار المصدر إلى أن القياديين الحوثيين هما من القيادات التي كانت مسؤولة عن صناعة الصواريخ في مزارع حيس بمساعدة خبراء إيرانيين.
 
واضاف المصدر أن القيادي الحوثي عبدالرحمن محمد الدحن لقى مصرعه ايضا بغارة جوية لمقاتلات التحالف العربي مع مجموعة معه اثناء محاولة تعزيزهم صفوف المليشيا الانقلابية على خط التحيتا، كما لقي القيادي الحوثي المدعو ابو رماح مصرعه مع مرافقيه في احدى غارات  لمقاتلات التحالف في منطقة الجاح.
 
وبحسب المصدر فإن ابو رماح هو المشرف على منطقه الجاح والمسؤول عن عمليات تشريد المئات من ابناء المنطقة، ونهب منازلهم ومداهمتها واختطاف المواطنين، وتعذيب المختطفين.
 
ولفت المصدر إلى أن نائب أمن الخوخة المعين من مليشيات الحوثي واحد مرافقيه لقي مصرعهما في عملية تمشيط قامت بها المقاومة التهامية لوكر المليشيات في أطراف الخوخة، كان يختبئ فيه نائب مدير الأمن المدعو طارق، كما لقي 16 مسلحا حوثيا في منطقة الفازة والحيمة بمديرية التحيتا في عملية قصف مقاتلات التحالف لسياراتهم، اثناء محاولتهم تعزيز صفوف مليشيات الحوثي.
 



المصدر الموقع

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق