تعليق العتال على هجوم مرتضى منصور عليه عقب خسارة الزمالك

الاهرام سبورت 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

تعليقا على هجوم مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك عليه، عقب خسارة الفريق أمام الإسماعيلي، بهدف دون رد، وتحميله مسئولية الهزيمة، قال هاني العتال نائب رئيس الزمالك، أن مرتضى منصور يتحدى الجميع سواء القانون أو الدولة أو جمهور الزمالك، ولا ينظر إلا إلى مصلحته الشخصية هو فقط .

وقال العتال: "لن أستقيل من الزمالك، وسأحترم رأي الجمعية العمومية التي اختارتني لتولي منصب نائب الرئيس، ولو كان هناك شخص عليه الإستقالة فهو بالتاأكيد مرتضى الذى يدير النادى بهذه الطريقة ".

وأضاف: "مرتضى يحب الشو الإعلامي أكثر من حبة للزمالك، والجميع يعلم جيدا سبب الأزمات التي يعيشها نادى الزمالك في الفترة الأخيرة، وبالأخص عقب الإنتخابات"، متسائلا: "لماذا يصر مرتضى على عدم احترام رأي الجمعية العمومية للزمالك التي اختارتني ؟" .

وأكمل: "لابد من وقفة حقيقية من الدولة لإيقاف ما يحدث في الزمالك من مهازل ، وإنقاذ النادي من هذا المسلسل السخيف" . فما ذنب العتال فى خسارة الفريق وهو بعيد غير ان مرتضى يحول اسباب الهزيمة الى اشياء اخرى ليس لها علاقة ويتصرف وكأن الجماهير لا تعرف الاسباب الحقيقية كفانا ما يحدث من اجل الزمالك

كان مرتضى منصور خرج عقب مباراة الزمالك والإسماعيلي التي خسرها الأبيض بهدف دون رد، وأكد أنه هاني العتال هو السبب فيما يحدث، وشدد على أن قائمته لن تستقيل من إدارة النادي، وأنه مصر على استبعاد العتال من القلعة البيضاء، محملا إياه مسئولية هزائم الفريق الأخيرة .

المصدر الاهرام سبورت

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق