نائب رئيس الاسماعيلي: نهنىء جماهيرنا بالفوز على الزمالك.. و لن نفرط فى أى لاعب

الاهرام سبورت 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

 هنأ المهندس خالد فرو نائب رئيس النادى الاسماعيلى جماهير الدراويش والجهاز الفنى واللاعبين بعد الفوز على فريق الزمالك مساء اليوم 1/ صفر ليحتفظ الفريق بصدارة الدوري.

وقال فرو فى تصريح لموقع النادي ان توالى الانتصارات له اسباب بعد توفيق الله يأتي التعاون المثمر بين جميع الاطراف بالفريق من جهاز فنى وادارى ولاعبين والرغبة فى احراز الفوز كل مباراة .

وأكد نائب رئيس النادى ان ادارة النادى ستستمر فى دعم الفريق وتلبية اى اضافات من لاعبين طبقا لرؤية المدير الفنى خلال الفترة المقبلة بهدف تطوير الاداء ومواصلة الانتصارات واسعاد الجماهير .

واختتم فرو تصريحاته بقوله، أنه لن يتم التفريط فى اي لاعب يحتاجة الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة خاصة ان الاسماعيلى يمتلك لاعبين جيدين اكتسبوا العديد من الخبرات ويجب الحفاظ عليهم .

ومن جانبه ، أوضح سبستيان ديسابر المدير الفنى الفرنسي لفريق النادى الاسماعيلى ان فريقه تقاسم شوطي اللقاء مع الزمالك ..

وقال ان الزمالك كان افضل فى الشوط الأول بينما استحوذ الاسماعيلي على مجريات الأمور فى الشوط الثانى ..وأشار إلى أن الأسماعيلي استطاع ان يؤدي الشوط الاول بشكل تكتيكي من خلال اغلاق المساحات على منافسه واللعب على المرتدات وفي الشوط الثاني استطعنا ان نحرز هدفا من هجمة مرتدة، وحافظنا عليه حتى نهاية المباراة .

وأعرب المدير الفنى فى ختام تصريحاته عن رضاه التام عن اداء اللاعبين فى المباراة مساء اليوم ، وسيتم تصحيح اى اخطاء وقع بها اللاعبين خلال التدريبات القادمة .

وأعرب ديجو كالديرون مهاجم فريق النادى الاسماعيلى عن سعادته بالتسجيل فى شباك الزمالك وأكد انه حقق هدفه من مباراة اليوم امام .

وقال انه كان يرغب قبل اللقاء فى احراز اولى اهدافه مع الدراويش فى مرمى الزمالك وقد تحقق بالفعل مايرغب فيه وتمكن الفريق من انهاء المباراة بفوز فريق الاسماعيلى على نظيرة الزمالك بهدف للاشئ فى الجولة الثالثة عشر من مسابقة الدورى العام .

وأشار مهاجم الدراويش الى ان الفوز اليوم هام للاعبين وذلك لرفع المعنويات قبل اللقاءات القادمة .. واعرب اللاعب فى ختام تصريحاته عن حزنه بسبب طرده فى المباراة وغيابه عن اللقاء القادم ، مشيرا الى أن زملاءه جاهزون لتلك المواجهة .

المصدر الاهرام سبورت

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق