بالتفاصيل.. أسباب أزمة ودية البرتغال ومصر استعدادًا للمونديال

الاهرام سبورت 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

حسم المهندس هاني أبوريدة هوية المنتخبين اللذين سيواجههما المنتخب الوطني الأول لكرة القدم وديًا خلال فترة التوقف الدولي في شهر مارس القادم.

وأكد «أبو ريدة» أن المنتخب سيخوض مباراتين في شهر مارس أولها أمام منتخب البرتغال يوم 23 مارس المقبل، والأخرى أمام بلغاريا 27 من نفس الشهر بدولة سويسرا، إلا أن الاعتماد الرسمي لم يصدر.

وكشفت مصادر مؤكدة لـ «الأهرام سبورت» عن أزمة في ودية المنتخب أمام البرتغال، الأمر الذي يؤخر إعلان "الجبلاية رسميًا.

يأتي ذلك، بسبب طلب منتخب البرتغال إقامة المباراة فى سويسرا كشرط أساسى، وذلك لإقامة معسكر المنتخب البرتغالى هناك، الأمر الذي يرفضه الأرجنتينى هيكتور كوبر.

كما طلب منتخب البرتغال الحصول على مبلغ 300 ألف دولار، مقابل حصول الشركة الراعية لاتحاد الكرة على حقوق بث المباراة الودية.

وبالرغم من صعوبة تحقيق مطالب منتخب البرتغال، إلا أن اتحاد الكرة برئاسة المهندس هاني أبوريدة يعمل جاهدًا لتنفيذ المطالب حال موافقة «كوبر».

ويستعد المنتخب الوطني للمشاركة في مونديال روسيا 2018، حيث أجريت مؤخرًا قرعة بطولة كأس العالم في روسيا 2018، والتي أوقعت مصر في المجموعة الأولى بجوار روسيا البلد المضيف والسعودية والأوروجواي.

ويبدأ الفراعنة مشواره فى المونديال يوم 15 يونيو، أمام أوروجواى على ملعب إيكاترنبرج الذى يتسع لـ35 ألف متفرج، فى تمام الثانية عصراً بتوقيت القاهرة، وتكون ثانى المباريات أمام روسيا المضيف يوم 19 يونيو على ملعب كريستوفسكى الذى يتسع لـ68 ألف متفرج، فى تمام الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة، ويلتقى المنتخب الوطنى نظيره السعودى يوم 25 يونيو على ملعب فولجوجراد الذى يتسع لـ45 ألف متفرج، فى تمام الرابعة مساءً بتوقيت القاهرة..

المصدر الاهرام سبورت

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق