راموس يؤكد رغبة ريـال مدريد في ضم حارس مرمى جديد

المصرى اليوم 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أكد الإسباني سيرجيو راموس، قائد فريق ريـال مدريد الإسباني، اليوم الإثنين، أن الحارس الإسباني كيكو كاسيا أصبح خارج حسابات الفريق خلال الموسم الجاري.

وأشار «راموس»، في تصريحات لصحيفة «دياريو جول»، الإسبانية، اليوم الإثنين، إلى أنه من المتوقع أن يغادر «كاسيا» ريـال مدريد خلال المرحلة المقبلة.

وقال «راموس» إن انتداب حارس مرمى جديد أصبحت مسألة في غاية الأهمية لإدارة النادي الملكي خلال موسم الانتقالات الشتوية المقبلة، خاصة مع سعي النادي للفوز بلقب دوري أبطال أوروبا خلال الموسم الجاري، وللمرة الثالثة على التوالي.

ويُعتقد أن فلورنتينو بيريز، رئيس ريـال مدريد، يريد ضم حارس كبير للفريق، خاصة مع التراجع النسبي في مستوى الكوستاريكي كيلور نافاس، الحارس الأساسي للفريق، عقب تعرضه لسلسلة من الإصابات.

ويقترب الإسباني كيبا أريزابالاجا، حارس مرمى فريق أتلتيك بلباو الإسباني الشاب، من الانتقال إلى ريـال مدريد خلال موسم الانتقالات الشتوية الحالية.

وتبلغ قيمة الشرط الجزائي في عقد «أريزابالاجا» مع بلباو، والذي ينتهي بنهاية الموسم الجاري، 25 مليون يورو فقط، ما يقرب اللاعب من الانتقال إلى ريـال مدريد خلال الفترة المقبلة.

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

المصدر المصرى اليوم

أخبار ذات صلة

0 تعليق