مصر تفوز على نيجيريا بأمم إفريقيا لكرة اليد و«سند» أفضل لاعب

الاهرام سبورت 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

فاز المنتخب الوطني لكرة اليد، بقيادة مديره الفني مروان رجب، على نظيره النيجيري بنتيجة ٢٧-٢٢ في إطار الجولة الثانية للمجموعة الثانية من بطولة كأس الأمم الأفريقية رقم ٢٣ المقامة خلال الفترة من ١٧ وحتى ٢٧ يناير الجاري في العاصمة الجابونية "ليبرافيل" و المؤهلة لبطولة العالم ٢٠١٩ المقررة في الدنمارك و المانيا.

و كان المنتخب المصري قد بدأ المباراة تاركًا للمنتخب النيجيري التقدم حتى وصلت  النتيجة إلى ٣-٦ لصالح الفريق النيجيري؛ و استطاع الفراعنة التعادل لأول مرة في الدقيقة ٢٥ بنتيجة ٧-٧، و أنتهى الشوط الأول بتقدم المنتخب المصري بفارق هدفين (١٢-١٠). و منذ بداية الشوط الثاني فرض الفراعنة سيطرتهم على المباراة حتى أنهوا المباراة بفارق خمس أهداف.

و قد ختارات اللجنة المنطمة للبطولة لاعب المنتخب الوطني، محمد سند أفضل لاعب في مباراة.

و قد افتتح المنتخب المصري مشاركته في البطولة أمس الأربعاء بالفوز على المغرب بنتيجة ٣٣-٢٨. و كان الشوط الأول قد انتهى بتقدم المنتخب المصري ١٧-١٥.

و يقع المنتخب الوطني :حامل اللقب" في المجموعة الثانية ببطولة الأمم الأفريقية مع منتخبات المغرب والكونغو الديمقراطية وأنجولا ونيجيريا، بينما تضم المجموعة الأولى منتخبات تونس والجزائر والجابون والكونغو برازافيل والكاميرون.

و تضم بعثة المنتخب الوطني ١٨ لاعب هم : كريم هنداوي، و محمد علي، و محمد عصام في حراسة المرمى؛ واللاعبون : عمر الوكيل، كريم أيمن، علي زين، إسلام حسن، مهاب حسام، أحمد الأحمر، أبو الفتوح أحمد "حماصة”، ممدوح طه، يحيى خالد، محمد سند، محمد إبراهيم، محمد ممدوح هاشم، محمد رمضان، إبراهيم المصري، وسام سامي نوار.

و يرأس البعثة خالد العوضي نائب رئيس اتحاد كرة اليد، وتضم البعثة محمد الألفي مدير المنتخبات الوطنية، وكرام كردي مدير المنتخب الأول، ومروان رجب المدير الفني، وعمر شوقي المدير الإداري، وكريم عيد أخصائي العلاج الطبيعي، ومحمد إمام محلل الأداء الفني.

المصدر الاهرام سبورت

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق