منتخب اليد يؤدي تديبه بالجابون استعدادا لمواجهة أنجولا

الاهرام سبورت 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أدى لاعبو المنتخب الوطني لكرة اليد تدريبهم صباح اليوم الجمعة استعدادا لمواجهة أنجولا في الثامنة مساء بعد غد الأحد، ضمن الجولة الثالثة من مباريات المجموعة الثانية بكأس الأمم الأفريقية لكرة اليد التي تستصيفها الجابون حتى ٢٧ يناير الجاري، ويتأهل أصحاب المراكز الثلاثة بالبطولة مباشرة إلى كأس العالم ٢٠١٩ في ألمانيا والدنمارك.

وشهد تدريب اليوم مشاركة جميع اللاعبين تحت قيادة مروان رجب المدير الفني، واستمر لمدة ساعة واحدة، وشهد تدريبات بدنية وتعليمات فنية من الجهاز الفني.
وكان المنتخب الوطني قد فاز أمس على نيجيريا ٢٧/٢٢ في مبارته الثانية في البطولة، وفاز في الأولى على المغرب ٣٣/٢٧.
وعقب المران توجهت البعثة إلى أحد المساجد القريبة من الفندق بالعاصمة الجابونية ليبرفيل وأدوا صلاة الجمعة بحضور السفير أحمد بكر سفير مصر بالجابون.
وقال كرام كردي مدير المنتخب الوطني أن كافة الأمور تسير بشكل جيد قبل مباراة أنجولا، مضيفا أن الجهاز الفني واللاعبين يدخلون كل مباراة بهدف تحقيق الفوز وشعارهم الرئيسي الحفاظ على اللقب القاري.
جدير بالذكر أن المنتخب الوطني لكرة اليد يقع في المجموعة الثانية التي تضم منتخبات المغرب ونيجيريا وأنجولا والكونغو الديمقراطية، بينما تم المجموعة الثانية منتخبات تونس والجزائر والجابون والكاميرون والكونغو برازافيل، ويقضي نظام البطولة بتأهل المنتخبات الأربعة من المجموعتين إلى دور الثمانية، بحيث يلعب الثمانية منتخبات بنظام المقص الأول مع الرابع والثاني مع الثالث والثالث مع الثاني والرابع مع الأول، ويتأهل الفائزون إلى الدور قبل النهائي ثم النهائي.

 

المصدر الاهرام سبورت

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق