«توك شو نيوز»: شمس تتحدث عن مثليين بالوسط الفني ورئيس المقاصة يرد على القيعي و«قلش» عيسى

المصرى اليوم 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

تستعرض «المصري اليوم»، في التقرير التالي، أبرز ما جاء في برامج الـ«توك شو»، مساء الجمعة. وقال الإعلامى إبراهيم عيسى، إن الحديث عن بيع الفلسطينيين لأرضهم «كلام فارغ وسخيف»، جرى نفيه مئات المرات لكن ما زالت مستمر حتى الآن.

وأضاف «عيسى»، خلال برنامجه «حوش عيسى» عبر قناة «أون إي»، مساء الجمعة، أنه في وقت النكبة كانت 95% من الأراضى الفلسطينية للفلسطينيين، وكانت الـ5% المتبقية لغير العرب، مشيرا إلى أن كل الجيوش العربية حاربت في 48، ولكنها هزمت، مشددا على أن الهزيمة للعرب وليس للفلسطينين فقط.

وتابع الكاتب إبراهيم عيسى، أن «القلش» أصبح منهج حياة بالنسبة إلى المصريين، لافتا إلى أن المصري قادر في «قلب الموت والسواد» على الضحك.

وعرض «عيسى»، في برنامجه مشهدا من فيلم «الكيف» للفنان يحيى الفخراني أثناء ضحكه في عزاء، قائلا: «بس الحقيقة أنا جاي أعزي مش جاى أهرج.. أنا جاى أقول إن الضحك والنكتة مقاومة»، مستشهدا بمقولة المخرج الأمريكي وودي ألن: «ننزع الضحكة من فم الأيام السود».

فيما قال حسن شاهين، أحد مؤسسي حركة تمرد، إن الرئيس عبدالفتاح السيسي منذ أن تولى الحكم وهو يعلم جيدًا أنه رئيس لدولة 60% منها في سن الشباب، لافتا إلى أن الرئيس يعرف جيدًا أنهم الأمل والمستقبل.

وأضاف «شاهين»، خلال حواره مع الإعلامي محمد موسى، في برنامج «خط أحمر» عبر قناة «العاصمة»، مساء الجمعة، أنه يثمن اهتمام الرئيس السيسي بالشباب، مشيرًا إلى أنه دفع بهم إلى المقدمة، وعمل على تأهيلهم جيدًا، موضحا مجيء شباب العالم إلى مصر لحضور مؤتمرات الشباب، لافتا إلى أن الرئيس السيسي يقول للشباب: «إنتوا اللي هتشيلوا البلد».

فنيًا، قالت المطربة شمس الكويتية، إنها تفكر في تجميد «بويضاتها» للإنجاب في المستقبل، وأضافت: «مفيش حاجة اسمها حلال وحرام، وقريت فتوى للأزهر بتقول إن مفيش مشاكل في المواضيع اللي زي كده».

وأضافت «شمس» خلال لقائها مع الإعلامية سمر يسري، في برنامج «أنا وأنا»، عبر قناة «أون إي»، مساء الجمعة، أن كثيرًا من النساء في الوسط الفني يفكرن في الأمر خوفًا عدم الإنجاب مع التقدم في السن.

وأوضحت «شمس»: «زمان مكنتش بخاف إني ميكونش عندي طفل، لكن دلوقتي بخاف.. أنا ضد أفكار قديمة اتزرعت في دماغ المرأة أنها هتكون ناقصة من غير طفل».

وقال المطربة الكويتية شمس، إنها ترى المثلية الجنسية حرية شخصية، لافتة إلى أنها لديها أصدقاء كثير مثليون، موضحة أنها لديها صديقة مقربة مثلية جنسيًا.

وأوضحت شمس، أن الوسط الفني به كثير من المثليين، موضحة أن هناك نجوم يتعايشون مع المثليين في حياتهم الخاصة فيما يرفضون ذلك في العلن لأننا نعاني من الكذب في العالم العربي، لافتة أن الهرمونات التي نتناولها في الأطعمة والمشروبات تجعل في كل بيت «واحد مثلي»، وعندما سألتها المذيعة للتأكيد قالت «هيبقي آه»، موضحة أنه ليس سلوكا بل خلل هرموني وطبي.

كرويا، قال اللواء محمد عبدالسلام، رئيس نادي مصر المقاصة، إنه من الطبيعي أن يطالب لاعبيه بالفور على النادي الأهلى أو أي نادي آخر، لافتا إلى أن هذا نوع من التشجيع قبل كل المباريات.

ورد «عبدالسلام»، في تصريحات تلفزيونية، مع الناقد الرياضي أبوالمعاطي زكي، مساء الجمعة، على تصريحات عدلي القيعي مدير التعاقدات في النادي الأهلي، بخصوص عدم التعاون بين الناديين بعد رفض انتقال لاعب المقاصة أحمد سامي إلى الأهلى، قائلا: «إنه يبدو أن المهندس عدلي كان منفعل شوية، وقال الكلام اللي قاله ده، لكن أن شخصيا بدور على مصلحتي وهو بيدور على مصلحة الأهلى»، مشددا على قوة العلاقة بين المقاصة والأهلى.

وأوضح، أن آخر عرض من الأهلى هو استبدال أحمد سامي بأحمد نجيب، لافتا إلى أن أمر انتقال أي من لاعبيه مرفوض من المبدأ لأنه داخل على «معمعة أفريقيا»، مشدا على قوة علاقة مع الكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلى.

فيما علق الإعلامي خالد الغندور، على المشادة بين رئيس نادي الزمالك والإعلامي أحمد سعيد، قائلا: «إن يلوم الأستاذ أحمد على حديثه الدائم عن نادي الزمالك»، لافتا إلى أن دخول «منصور» جرى بناء على طلب رئيس النادي لأن المذيع تحدث عنه.

وقال «الغندور»، في برنامج «ملعب شريف»، على قناة «أل تي سي»، مساء الجمعة، إنه من حق الجميع الحديث في الرياضة، مشددا على عدم الانحياز لنادي على حساب آخر، موضحا أن ما حدث أول أمس كارثة فضلا عن واقعة مهاجمة إبراهيم حسن لمرتضي منصور.

بينما قال الكابتن أحمد أيوب، المدرب العام للنادي الأهلي، إن اللاعبين الأربعة وليد سليمان ومحمد هاني وباسم على وحسام عاشور، وقعوا «على بياض»، موضحا أنهم لاعبين كبار ويدركون قيمة النادي الأهلى.

وأضاف «أيوب»، خلال تصريحات تلفزيونية، عبر قناة الأهلى، مساء الجمعة، أن حسم تلك الملفات يعكس الاستقرار الذي يعيشه الفريق في الفترة الأخيرة، لافتا إلى أن هناك من جدد بالفعل والبعض في «طور التجديد».

المصدر المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق