الدوري الفرنسي: سان جيرمان يتلقى الخسارة الثانية أمام ليون

الاهرام سبورت 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

 تلقى باريس سان جرمان المتصدر خسارة ثانية هذا الموسم عندما سقط في الوقت بدل الضائع أمام مضيفه ليون 1-2 في ختام المرحلة 22 من الدوري الفرنسي لكرة القدم، فيما فاز موناكو حامل اللقب على ضيفه متز الاخير 3-1، ونيس على ضيفه سانت اتيان 1-صفر.

في المباراة الاولى على ملعب بارك اولمبيك، حقق ليون فوزا مهما للغاية بهدف قاتل استعاد به المركز الثاني برصيد 48 نقطة، والحق الخسارة الثاني بفريق العاصمة الذي توقف رصيده عند 56 نقطة، بعد الأولى أمام مضيفه ستراسبورج 1-2 في الثاني من ديسمبر الماضي.

وتقدم ليون سريعا اثر حصول مهاجمه نبيل فقير على ركلة حرة من خطأ ارتكبه ضده ادريان رابيو نفذها بنفسه ووضع الكرة في اسفل الزاوية اليسرى (2) مسجلا أسرع هدف في مرمى فريق العاصمة منذ عام 2007.

وأبى سان جرمان أن يغادر الشوط الأول متخلفا، وأدرك التعادل في الوقت بدل الضائع اثر عرضية من البرازيلي داني الفيش الى لايفين كورزاوا الذي تابعها بيسراه في اعلى الزاوية اليسرى (45+3(.

وفي الشوط الثاني، نقصت صفوف سان جرمان بطرد الفيش، أحد ركائز الدفاع المميزين، بالحمراء مباشرة لاركابه خطأ عنيفا ضد تانجوي ندومبيلي (57)، فاستثمر ليون النقص العددي، وسجل هدفا ثانيا بواسطة البديل الهولندي ممفيس ديباي الذي تلقى كرة من نبيل فقير انهاها في سقف الزاوية اليمنى (90+4(.

وخاض فريق العاصمة الفرنسية المباراة في غياب نجمه البرازيلي نيمار المصاب في فخذه، قبل ان يخسر جهود مهاجمه الاخر كيليان مبابي في مطلع المباراة بسبب ارتطام عنيف بحارس ليون البرتغالي انطوني لوبيس.

 

المصدر الاهرام سبورت

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق