40 لاعبًا بالقائمة المبدئية لمعسكر المنتخب ونجما الأهلي وإنبي إبرز الوجوه الجديدة

الاهرام سبورت 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

كشف إيهاب لهيطة مدير المنتخب الوطني الأول لكرة القدم عن طلب الجهاز الفني جواز سفر 40 لاعبًا، استعدادًا للدخول في معسكر الإعداد الأول في شهر مارس المقبل، خلال فترة التوقف الدولي من 19 إلى 27 من نفس الشهر.

وأكد «لهيطة» خلال تصريحات لـ «الأهرام سبورت» أن القائمة النهائية سيتم اختيارها من بين الـ 40 لاعبًا الذي وقع عليهم الاختيار»

وعن ملامح القائمة، خاصة فيما يخص الوجوه الجديدة، أشار إلى أن صلاح محسن، الوافد الجديد للأهلي ورامى صبرى قائد إنبى، ضمن القائمة المبدئية.

ويستعد المنتخب الوطني لخوض معسكر استعدادي في سويسرل بشهر مارس المقبل، خلال فترة التوقف الدولي من 19 إلى 27 من نفس الشهر، استعدادًا للمشاركة في مونديال روسيا 2018، حيث يخوض «الفراعنة» مباراتين وديتين أمام البرتغال يوم 23 مارس، والودية الثانية يوم 27 أمام اليونان من نفس الشهر.

وأجريت قرعة المونديال مؤخرًا وأوقعت مصر في المجموعة الأولى بجوار روسيا البلد المضيف والسعودية والأوروجواي.

ويبدأ الفراعنة مشواره فى المونديال يوم 15 يونيو، أمام أوروجواى على ملعب إيكاترنبرج الذى يتسع لـ35 ألف متفرج، فى تمام الثانية عصراً بتوقيت القاهرة، وتكون ثانى المباريات أمام روسيا المضيف يوم 19 يونيو على ملعب كريستوفسكى الذى يتسع لـ68 ألف متفرج، فى تمام الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة، ويلتقى المنتخب الوطنى نظيره السعودى يوم 25 يونيو على ملعب فولجوجراد الذى يتسع لـ45 ألف متفرج، فى تمام الرابعة مساءً بتوقيت القاهرة.

وسيقيم منتخب مصر في مدينة جروزني الروسية خلال كأس العالم والذي سيبدأ 14 يونيه الموافق أخر أيام شهر رمضان الكريم.

المصدر الاهرام سبورت

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق