مصر تستقبل منتخب الصين لـ«الكونغ فو» ابطال العالم استعداداً للمباراة الودية مع المنتخب

الاهرام سبورت 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

تستقبل القاهرة بعثة المنتخب الصيني ابطال العالم للكونغ فو فى اول تحرك دولي للإتحاد المصري الجديد برئاسة السيد محمد عاشور، حيث المواجهة الودية بين المنتخب المصري ونظيره الصيني والتي ستقام يوم 25 مارس باستاد القاهرة.

ومن المقرر ان تحضر بعثة المنتخب الصيني والتي تضم 13 فرد للقاهرة يوم 17 مارس بالإضافة لحضور رئيس اتحاد الكونغ فو الصيني.

وتقام تدريبات منتخب الصين في نادي 6 اكتوبر استعدادا للقاء, كما يدخل المنتخب المصري معسكر مغلق استعدادا لهذا اللقاء بنادي الزهور يوم الثلاثاء 20 فبراير تحت قيادة عماد عيسي وايهاب عبد المنعم المديرين الفنيين للمنتخب الأول، ويضم منتخب مصر 16 لاعب أبرزهم محمود عاطف بطل العالم ومحمد خالد ثالث العالم واسلام نجيب ثالث العالم وعمر ممدوح ثاني العالم وايمن جلال ثاني العالم.

وأكد الدكتور يحي فوزي عضو مجلس ادارة الإتحاد المصري لـ«الكونغ فو» أن هذا اللقاء بناء علي طلب المنتخب الصيني بطل العالم لمواجهة المنتخب المصري كأحد أقوي المنتخبات في اللعبة خاصة وان مصر من الدول الرائدة في ممارسة اللعبة.

وأشار أن اللقاء الودي مع منتخب الصين يأتي ضمن بروتوكول بين الإتحاد المصري والإتحاد الصيني لتبادل المبارايات الودية بين المنتخبين.

واوضح ان هذا اللقاء يشهد اهتمام كبير من المهندس خالد عبدالعزيز وزير الشباب والرياضة وايضاً المهندس هشام حطب رئيس اللجنة الأوليمبية وانه تم اختيار استاد القاهرة لاستضافة ابناء الجالية الصينية بمصر لمتابعة المباراة وتدريبات المنتخب الصيني.

 

المصدر الاهرام سبورت

أخبار ذات صلة

0 تعليق