مفاجآت بالجملة في الجولة الـ20 لمجموعة «الصعيد»

الاهرام سبورت 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

جاءت مباريات الجولة الـ 20 من دوري الدرجة الأولى لكرة القدم بالمجموعة الأولى «الصعيد»، من عمر مسابقة الدورى الممتاز «ب» لتشهد استمرار توهج الجونة، و المنيا، والوليدية وتليفونات بني سويف، في حين أهدر فريق المدينة المنورة بالأقصر فرصة حسم أموره بصفة مُبكرة.

فريق المدينة المنورة دخل في دائرة الحسابات المعقدة، في حين تكبد فريق السلام بإسنا خسارته في قاع المجموعة عند 11 نقطة وودعا البطولة إكلينيكيًا.

ويتفوق فريق الجونة بذلك في صدارة المجموعة بفارق خمس نقاط أمام أقرب منافسيه لم ينجح فريق أسوان بخطف الصدارة من خصمه الذي اعتلى قمة المجموعة.

حافظ فريق الجونة على نتائجه الإيجابية ، بعد فوزه على فريق أسوان بهدف وحيد صلاح خطاب وتصدرالجونة المجموعة الأولى برصيد 47 نقطة، متربعاً على عرش المجموعه الأولى منفرداً بينما رفع المنيا رصيده إلى النقطة ٤٢ فى المركز الثاني خلف الجونة، ويتراجع أسوان للمركز الثالث برصيد ٤١ نقطة.

سحق الفريق المنياوي بقيادة طارق السيد، مضيفه فريق السلام بإسنا برباعية دون رد هدف فى الدقيقة ١٣ من الشوط الأول، ليواصل اللاعبين تألقهم خلال الشوط الثاني وإحراز ثلاثة أهداف منها هدفان للاعب محمود تريكة وهدف لمحمد عبد السميع في اللقاء الذي جرت وقائعه لحساب مباريات الجولة الـ20 ووصول الفريق لوصافة مجموعة الصعيد بالقسم الثاني.

وتخطى أسوان في صراع المنافسة على مراكز القمة، سعيا لملاحقة الجونه والوصول للقمة، حيث يحتل المنيا الوصافة، برصيد ٤٢ نقطة ويتراجع أسوان للمركز الثالث برصيد ٤١ نقطة.

فيما حقق فريق نادي تليفونات بني سويف الفوز على بني مزار بهدفين مقابل هدف واحد، على ملعب استاد بني سويف، وافتتح اللاعب «حسني عبد الحكيم» نتيجة اللقاء لصالح تليفونات بني سويف،  قبل أن يعدل بني مزار النتيجة عن طريق اللاعب “شحاتة رضا ” في الدقيقة 46 من ضربة جزاء، ، إلا أن اللاعب مصطفى كشري تمكن من تسجيل الهدف الثاني لتليفونات بني سويف عند الدقيقة 75، لتنتهي المواجهة بخسارة بني مزار بهدفين لهدف واحد.

وشهدت المباراة واقعة طرد كرم جابر، المدير الفني للتليفونات، لاعتراضه على إعطاء حكم اللقاء إنذار للاعب مصطفى كشري، مهاجم التليفونات، الذي تباطأ عند تغييره.

بذلك رفع التليفونات رصيده إلى 37 نقطةبالمركز الرابع، بينما تجمد رصيد بني مزار عند 14 نقطة بالمركز الرابع عشر.

كما حسم التعادل الإيجابي بهدف لكل فريق مباراة سوهاج مع الألومنيوم الذي تقدم عن طريق محمود عصام في الدقيقة 15 قبل أن يعدل محمود المهووس النتيجة بإحراز هدف سوهاج ليضيف كل فريق نقطة إلي رصيده ترفع الألومنيوم إلي 33 نقطة وسوهاج إلي 26 نقطة.

وتعادل قنا مع الفيوم إيجابياً بهدف لكل فريق سجل للفريق القناوي رامز زيدان ليرفع رصيده إلي 17 نقطة وأحرز هدف الفيوم محمود إسماعيل ليصل رصيده إلي 26 نقطة.

وحقق فريق الوليدية مفاجأة بالفوز علي فريق كيما أسوان بهدفين مقابل هدف ليرفع الوليدية رصيده إلي 18 نقطة ويتوقف رصيد كيما أسوان عند 20 نقطة.

وتعادل المدينة المنورة مع ديروط إيجابيا بهدف لكل فريق ليصل المدينة للنقطة 12 وديروط إلي 19 نقطة.

وفقد فريق النصر للتعدين نقطتين جديدتين بالتعادل علي ملعبه مع بني سويف بهدف لمثله احرز هدف التعدين رامي المالح واحرز هدف بني سويف سيد شعبان ليرفع التعدين رصيده إلي 34 نقطة في المركز الخامس كما وصل رصيد بني سويف إلي نفس الرصيد في المركز السادس.

المصدر الاهرام سبورت

أخبار ذات صلة

0 تعليق